أسطى تحتفل بتجاوزها 500 ألف طلب توصيل و30% معدلات النمو أسبوعياً

أعلنت شركة “أسطى” العاملة في مجال خدمة نقل الافراد عبر تطبيقات الهواتف الذكية عن تجاوز الطلب على خدماتها الذكية حاجز الـ500 ألف طلب خلال الفترة الماضية بمعدل نمو يصل إلى 30% اسبوعياً.

تعليقاً على هذه النتائج أكد نادر البطراوي المؤسس وئيس مجلس الإدارة للشركة قائلا :”استطاعنا منذ مايو الماضي تغطية ١١ مدينة في جمهورية مصر العربية، وزيادة أعداد الأسطاوات في منظومتنا إلى ١٠ آلاف سائق، بينما حققنا ارتفاع في عدد العملاء وصل إلى ٣٠٠ ألف عميل”.

وتوقع البطراوى أن يشهد قطاع التطبيقات الذكية في مجال نقل الأفراد بمصر تطورا كبيرا خلال الفترة المقبلة في ظل المواكبة المستمرة لإستخدامات أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

من جانبه صرح عمر صلاح، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة قائلا : “أسطى الشركة الوحيدة محليا المملوكة لمصريين بنسبة 100 % ، ونولي اهتماما واضحا للأخلاقيات المهنية منها شرط إجراء تحليل المواد المخدرة وتخطي سن الـ21 عاما لقبول السائقين ضمن فريق الاسطوات المعتمد ، بالإضافة إلى  ثبات الأسعار دون الإلتفات إلى مايسمى بتوقيت وقت الذروة والإعتماد على تكنولوجيا العداد الدوري اللحظي أثناء الرحلة، وإتاحة خدمة الـSOS التي تتيح للعميل التواصل مع خدمة العملاء في الحالات الطارئة “.

اظهر المزيد
إغلاق