أورنج مصر: مستمرون في الاستثمار بقوة في مصر

كتب: خالد أبو المجد

قال جان مارك هاريون الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر أنه بفضل الترددات الجديدة والبنية التحتية الحديثة للشبكة وبدء تشغيل خدمات الـ .4G

وأوضح أنه بعد موافقة مجلس أدارة الشركة علي زيادة راس مال الشركة، تؤكد اورنچ علي استمرارها في الاستثمار في مصر بقوة، وانشاء الشبكة الجديدة في كافة أنحاء البلاد بريادة تكنولوجية وفق المعايير العالمية.

وأضاف هاريون: “خدمات الـ 4G ستتيح لنا تقديم الكثير لعملائها الكرام خلال الفترة القادمة علي مستوي الافاق الجديدة من خدمات المحمول والانترنت وغيرها من الخدمات المبتكرة والعروض والحلول التي تم دمجها بآخر ما توصلت إليه تكنولوجيا المحمول والانترنت الحديثة التي تتناسب مع متطلبات القطاعات المختلفة للمستخدمين في السوق المصرية سواء الافراد او الشركات “.

جاء ذلك تعليقاً على مشاركة أورنج مصر في معرض ومؤتمرCairo ICT 2017 الذى ينعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بعروضها التي تقربها من قلوب عملائها بتقديم أحدث العروض وحلول الاتصالات المبتكرة لتقنيات المحمول.

وأوضحت أورنج أن زوار جناحها بالمعرض سوف يشاهدون عرضاً لأحدث الخدمات والاجهزة الداعمة لخدمات الـ 4G التي تقدمها الشركة للسوق المصري مع إمكانية التقسيط، بالإضافة الى باقة من التطبيقات الجديدة التي تعكس أحدث التكنولوجيا في مجال الاتصالات المحمولة والانترنت والتي طورتها اورنچ لتناسب احتياجات المستخدم المصري.

بالإضافة لمجموعة كبيرة ومميزة من الأجهزة التي تدعم خدمات الجيل الرابع التي تقدمها اورنچ في جناحها, تقدم اورنچ عرض مميز جداً لعملائها على مجموعة من سمارت فون 4G بفروعها باسترداد 500 جنيه من ثمن التليفون.

كما تقدم الشركة لجميع عملائها إمكانية التقسيط والحصول علي مرتين ضعف باقة الانترنت لمدة ثلاث شهور عند شرائهم جهاز هواوى Mate 10 Pro و iPhone 8/8 Plus.

ولأول مرة خلال فعاليات معرض Cairo OCT 2017  تقدم اورنچ مصر في جناحها سيارة السباقات التي صممها فريق كلية الهندسة بجامعة المنصورة ” Mansoura Formula Student” المكون من 25 طالبا.

وقد تم تصميم السيارة داخل ورش تصنيع  “فاب لاب المنصورة”، حيث نجح فريق الجامعة في صناعة أول سيارة  فورمولا”، والاستعداد للمشاركة في أكبر سباق للسيارات في العالم.

وخلال المعرض قدم الطلاب عرضاً  تفصيليا عن مراحل تصنيع السيارة الجديدة والتي سيتم المشاركة بها هذا العام وعرض اهم التحديات التي قد تواجه الفريق والتعديلات التي أضافها الفريق المصري لسيارة السباق.

وقد حصل الفريق على المركز الـ17 مكرر في تصميم السيارات بمسابقة ” Formula Student ” الدولية والتي جرت في مدينة سيلفر ستون ببريطانيا خلال هذا العام.

WWW.ICT-MISR.COM

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق