أوليكس مصر تكشف: 1.4 مليون مستخدم يزورون قسم السيارات شهرياً..ومرسيدس الأولى وتليها بى إم دبليو

كشفت أوليكس مصر للإعلانات المبوبة، النقاب عن نتائج البحث التي قام بها المستخدمون خلال شهر سبتمبر، وأوضح التقرير الفرص المتاحة واتجاهات السوق في مصر للمستثمرين خاصة في مجال السيارات، وأظهر التقرير أن عدد رواد قسم السيارات على أوليكس وصل إلى 1,404,877 مستخدم.

فى هذا الصدد علّق ممتاز موسى المدير العام لأوليكس مصر بأنّ أوليكس لا تكتفي بتصدر الريادة في سوق السيارات المستعملة، ولكن كذلك أصبحت واحدة من الأدوات النشطة في مجال السيارات الكلاسيكية المستقبلية.

وكشف التقرير أنّ السيارات الكلاسيكية المستقبلية المدرجة على أوليكس يتراوح تاريخ صنعها بدايةً من حقبة الثمانينيات وحتى 1999، وتم طرحها على الموقع في الفترة ما بين مارس وسبتمبر 2016، وجاءت ماركات السيارات على النحو التالي: 3,478 سيارة مرسيدس، تلاها 3,369 سيارة بي إم دبليو، بالإضافة إلى 214 سيارة كرايسلر و145 سيارة ألفا روميو، وبعدها 90 سيارة أودي، 19 دودج، 12 جاجوار، و4 سيارات بورش.

وعلى الرغم من أنّ سوق السيارات المستعملة منتعش في مصر إلا أنّ السيارات الكلاسيكية المستقبلية بدأت تلقى قبولاً على نطاق واسع، خاصة السيارات الأسطورية التي تم تصنيعها في فترة الثمانينيات والتسعينيات.

اظهر المزيد

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق