أڤايا تستعرض تجربة العميل الرقمية في معرض كايرو آى سى تى ٢٠١٦

أعلنت شركة “أڤايا” العاملة في مجال حلول التواصل الرقمي، عن عزمها المشاركة مجدداً في معرض القاهرة الدولى للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2016 .

وأكدت الشركة أنها ستقدم على عرض أخر استخدامات حلول التواصل العصرية والتي تم إدراجها ضمن العديد من شركات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك سعياً منها إلى تحقيق أهداف الشركات المعنية بالتحول الرقمي وتجربة العميل الاستثنائية في سوق جمهورية مصر العربية.
وتعتزم “أڤايا” عبر مشاركتها في معرض Cairo ICT إلى تسليط الضوء على مدى الفارق الكبير والإيجابي الذي أسهمته حلولها في مجال الإتصالات والشبكات. وستقدم على عرض حلولها الرائدة عالمياً والمبنية على نماذج السحابة المرنة وأبرزها تلك المبنية على السحابة بالكامل.
وتعليقاً منه قال محمد عارف، نائب رئيس “أڤايا” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: “أصبح للإسهام الرقمي مكانة مهمة في المنطقة وخاصة أن لدى شركات المنطقة قدر كبير من الوعي حول الحاجة لتطوير قواعدهم الرقمية لغرض توفير التجربة الفريدة التي يتطلع إليها عملائهم”.

وأضاف: “نعمل على مساعدة الشركات في تحقيق الفهم العميق للقضايا الملحة المعنية بالعميل ومواجهتها عبر تقديم الحلول المبتكرة والتي تتجاوز تتطلعات العملاء”.
وأوضح: “سعداء بعزمنا للمشاركة مجدداً في معرض القاهرة الدولى للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات لعام 2016، ونأكد لشركائنا في مصر بأننا مثابرون على إيصال أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الأعمال إلى جمهورية مصر العربية.”
وإنطلاقاً من شعار المعرض اللافت ” Disruption Digital Era ” ستظهر “أڤايا” آلية استخدام القنوات الرقمية ضمن نطاق الأعمال لغرض مساعدة الشركات في تخطي توقعات عملائهم، مما سيتيح المجال أمام إمكانية توسيع نطاق استخدام الخدمات الرقمية وخلق تجارب استثنائية.
وتنشط “أڤايا” عبر العمل مع عدد من الشركات الرائدة الحكومية منها والخاصة في جمهورية مصر العربية ومنطقة شمال أفريقيا، ويتمحور دورها في مساعدة الشركاء والعملاء على تحقيق أهداف التوسع والنمو، إلى جانب خلق فرص عمل جديدة. وقد عرفت الشركة بتوفير حلول عالمية مختصة بمراكز الإتصال وتقنيات الإتصالات الموحدة وحلول الشبكات.
ويعتبر السوق المصري أحد أهم الأسواق في المنطقة من ناحية الاستهلاك التكنولوجي، حيث تشير دراسة نشرتها شركة أبحاث السوق “أي دي سي” إلى توقع ارتفاع قيمة قطاع الإتصالات والتكنولوجيا المصري من 8.95 مليار دولار ليصل إلى 10.30 مليار دولار بغضون عام 2019. 

اظهر المزيد
إغلاق