إنجو تكشف عن استراتيجيتها لزيادة حصتها في السوق المصرى

أعلنت شركة إنجو InnJoo العاملة في مجال صناعة الهواتف الذكية عن استراتيجيتها لتحقيق زيادة حصتها في السوق المصري وزيادة حجم مبيعاتها بشكل كبير خلال عام 2017، كما تعتزم الشركة تعزيز وجودها عبر الإنترنت من خلال شريكها لمبيعات التجزئة سوق.كوم، وكذلك زيادة شبكتها من شركاء البيع بالتجزئة والموزعين.

فى هذا الصدد قال أحمد قنديل المدير الإقليمي لـ إنجو InnJoo مكتب مصر: “نعتزم توسيع عمليات البيع، وتواجدنا في السوق بشكل أكبر من خلال الأنترنت، وأيضا من خلال شبكة موزعين كبيرة، والعمل باستراتيجية محتلفة وقنوات بيع مختلفة بحلول 2017”.

على جانب آخر تشير البيانات التي اصدرها موقع ستاتيستا الالكتروني للإحصاءات Statista أن عدد مستخدمي الهواتف الذكية في مصر تزايد بنسبة 67%، وهو ما يقرب بالفعل من 21 مليون نسمة خلال الثلاث سنوات الماضية تحديدا بين 2013 – 2016.تتوقع بيانات الموقع زيادة كبيرة لهذه الأرقام من المستهلكين المصريين الذي يسعون بشكل متزايد لاستخدام هواتف وأجهزة ذكية.

وأضاف قنديل: “قادرون على زيادة الاستثمار لتطوير البرمجيات، وتكريس المزيد من الموارد لتحسين جودة المنتج”

جدير بالذكر أن إنجو بدأت أعمالها في 2014، وأنشئت مكتب إقليمي يدير عملياتها فى مصر بحلول 2016، الأمر الذي وضعها على القمة كواحدة من أهم 3 شركات في المنطقة لبيع الأجهزة عبر الأنترنت.

وإنجو الأن لديها ما يزيد عن 100,000 تطبيق، إلى جانب تطوير تطبيقات خاصة بها، وتشجع إنجو أيضا على تطوير التطبيقات العربية. وبالفعل لديها الأن ما يقرب من 2000 تطبيق عربي.

 

اظهر المزيد
إغلاق