إنطلاق الملتقى الأول للتوظيف الفوري شغلنى .. و 4 آلاف شخص يوقعون عقود عملهم خلاله

 

انطلق صباح اليوم “الملتقى الأول للتوظيف” الفوري الذى ينظمه موقع “شغلني” الإلكتروني لإتاحة أكثر من 4 آلاف فرصة عمل فورية للباحثين عن وظيفة.

حضر الملتقى ياسر الشربيني معاون وزير القوى العاملة، وتضمن الملتقى حلقة نقاشية بعنوان “البطالة المقنعة.. الأسباب والحلول” شارك فيها كل من اللواء مهندس محمد الحلواني رئيس قطاع التعليم الفني، وآمال موافى كبير المستشارين الفنيين بمنظمة العمل الدولية، والدكتورة نهى بكر أستاذة العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية، ووائل الفخراني المدير التنفيذي لشركة كريم  مصر.

صرح عمر خليفة الرئيس التنفيذى للمنصة الإلكترونية قائلاً: “فخورين بنجاح الملتقى، ونتمنى أن نكون قد نجحنا فى مساعدة الآلاف ووضعهم على طريق العمل والإنتاج، ليتحولوا إلى طاقة منتجة تساهم فى تحسين مستوى معيشة أسرهم وتحقيق النمو والازدهار للاقتصاد المصرى”.

وأضاف: “الإقبال على الملتقى فاق توقعاتنا، ويشجعنا على عقد الملتقى بشكل دورى، سواء سنوياً أو أكثر من مرة فى العام إذا أمكن، لإتاحة أكبر قدر ممكن من الوظائف، وأعتقد أن الإقبال سيتزايد فى النسخ المقبلة من الملتقى، سواء من الشركات أو الباحثين عن وظائف، وسنبذل أقصى جهدنا للتنسيق بينهم باحترافية وإتاحة المزيد من فرص العمل”.

اظهر المزيد
إغلاق