احتفالاً بفوز المنتخب المصري: كود GOAL مفاجأة كريم الجديدة

في إطار الاحتفال بفوز المنتخب المصري علي نظيره الغاني” ٢-٠” في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٦، قامت شركة كريم لخدمة حجز السيّارات عبر التطبيقات الذكيّة بإطلاق كود ترويجي جديد يمنح لمستخدميها في كلاً من القاهرة والإسكندرية رحلة مجانية بقيمة ٢٠ جنيه تحت أسم “GOAL”.

وقال وائل الفخراني  المدير التنفيذي لشركة كريم مصر ونائب الرئيس للعلاقات الحكومية: “وعدت شركة كريم بأن كل هدف يتم إحرازه من قبل المنتخب المصري سيتم مقابل له خصم  ١٠ جنيه للمستخدمين، وبناءاً علي إحراز المنتخب المصري هدفين فإن كل مستخدم يقوم بإستخدام الكود الترويجي “GOAL” سوف يستمتع بخصم يبلغ قيمته ٢٠ جنيه من رحلاتهم”.

جدير بالذكر أن شركة كريم كانت قد قامت بنقل ١٠٠٠ مشجع مصري قبل المباراة من القاهرة الي برج العرب عقب إعلانها عرضها بصفتها شريك رسمي بنقل المشجعين من القاهرة الي الاسكندرية مقابل ٣٠٠ جنيه للرحلة الواحدة لحضور مباراة مصر وغانا، وعرضها لجماهير الإسكندرية برحلة تبلغ قيمتها ٣٠ جنيه من أي مكان بالأسكندرية إلى ستاد برج العرب.

وأوضحت هدير شلبي المدير العام لشركة كريم مصر: “نظمنا هذا العرض لجماهير ومشجعى المنتخب المصرى لكي يتمكنوا من حضور المباراة وتشجيع منتخبنا الوطني”.

وأضافت: “وفرت شركة كريم آلاف السيارات في الوقت المناسب لنقل المستخدمين من القاهرة إلي استاد برج العرب والعودة ايضاً بشكل آمن وبأسعار خاصة جيدة، وبإستخدام كريم فقد ساعدنا في التقليل من الازدحام في منطقة الاستاد مما جعل هذا الحدث أكثر أماناً وتنظيماً”.

يذكر أن شركة كريم تأسست عام 2012، ومتواجدة في 32 مدينة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، هي أبوظبي، العين، دبي، رأس الخيمة، الشّارقة، الإسكندريّة، القاهرة، الجونة، السّاحل، الإحساء والخُبر وعسير والدمّام والظّهران وجدّة والجّبيل والمدينة المنوّرة ومكّة المكرّمة والقصيم والرّياض والطّائف وعمّان وإربد وبيروت والدّار البيضاء والرّباط والدّوحة وإسلام آباد وكراتشي ولاهور والكويت والمنامة.

 

اظهر المزيد
إغلاق