البحث العلمي والتكنولوجيا وهيئة الإستثمار يطلقان بداية ويك إند في قنا

تبدأ الخميس المقبل وعلى مدار ثلاث أيام فعاليات الدورة الحالية لبرنامج بداية أكاديمي للشركات الناشئة والذى تستضيفه محافظة قنا، وينظمه برنامج الحاضنات التكنولوجية المتخصصة (إنطلاق) التابع لأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا بالتعاون مع مركز (بداية) لريادة الأعمال التابع لهيئة الإستثمار، وبالتعاون مع جامعة جنوب الوادى وكلية الهندسة جامعة الازهر بقنا.

يأتى ذلك تحت رعاية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا والدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ومحمد خضير الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للإستثمار.

 تهدف بداية أكاديمي للشركات الناشئة إلى تزويد رواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة وفرق العمل من ذوي الأفكار الإبداعية بالمهارات والقدرات اللازمة لإدارة أعمالهم وتطويرها وسبل تحويل الأفكار الإبداعية إلى مشروعات فعلية قادرة على المنافسة والتواجد في السوق من واقع التحديات التي تواجه رواد الاعمال في محافظات الصعيد.

وتعتبر فعاليات بداية ويك أند هي حلقة في سلسلة جهود منظمة في إطار إستراتيجية أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا وهيئة الإستثمار خلال العام الحالي، والتي تستهدف نشر فكر ريادة الأعمال ودعم الشركات الناشئة بمحافظات الصعيد.

جدير بالذكر أن أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا بالتعاون مع الهيئة العامة للاستثمار سيقومان بتقديم جوائز مادية للفرق الثلاث الأولي المتميزة في نهاية فاعليات بداية ويك أند.

اظهر المزيد
إغلاق