الخميس..إنطلاق الدورة الرابعة للقمة العربية للتسويق بالعمولة

كتب: خالد أبو المجد

تنطلق الخميس القادم ولمدة ثلاثة أيام الدورة الرابعة للقمة العربية للتسويق بالعمولة، وتهدف القمة إلى نشر وتطوير ثقافة التسويق بالعمولة والتسويق الإلكتروني، والتعريف بأحدث الأساليب المستخدمة فيه، كما أنهُ يعد الحدث الأول الذي يجمع العاملين في هذه الصناعة لتبادل الخبرات ومناقشة المشاكل والوصول إلى أعلى تطور ممكن.

يشارك في المؤتمر في هذا العام أكثر من 20 متحدث من نخبة العاملين في مجال التسويق الإلكتروني والتسويق بالعمولة في العالم مثل “تشارليز نوو، نيل باتيل، ومحمد نعمة الله، وبيتر سابو، وكوم ميرزا.. وغيرهم، بحضور أكثر من 500 شخص.

تتضمن القمة هذا العام عددًا من ورش العمل والتي تُعد المرة الأولى لها على مدار أربع سنوات، وتهدف هذه الورش إلى  خلق محادثات أعمق بين المتحدثين والجمهور بالإضافة إلى التواصل وتطوير العمل الخاص بهم، ,وذلك بجانب المحاضرات التي يقوم على أساسها المؤتمر.

وتعليقاً منه يقول محمود فتحي الشريك المؤسس في القمة العربية للتسويق بالعمولة: “هدفنا هو التأثير في حياة الأفراد وزيادة الوعي بصناعة التسويق بالعمولة والتسويق الالكتروني في العالم العربي، وأن يستطيع أكثر من 2 مليون شخص زيادة دخله من خلال هذه الصناعة التي أصبحت محط أنظار العالم بأكمله “.

وأضاف: “يعد التسويق بالعمولة أحد طرق التسويق القديمة التي بدأت في الظهور مرة أخرى في السنوات الأخيرة عن طريق الانترنت، حيث يعمل الفرد -بشكل مستقل-  علي ترويج العروض نظير عمولة يحصل عليها بعد إتمام العملية بنجاح، لذلك تعتبر هذه الطريقة مصدر دخل للعديد من الشباب الطامحين للعمل بشكل جديد مما يساعد على تطور الاقتصاد بوجه عام بسبب عملية البيع والشراء”.

جديرٌ بالذكر أن الدورة الأولى للمؤتمر أقيمت عام  2014 بحضور 650 من الحضور و17 متحدث و3 رعاة، الأمر الذي تطور في العام الثاني ليصل إلى 750 من الحضور و 23 متحدث و22 من الرعاة ليصبح في العام الثالث له 600 من الحضور وأكثر من 20 متحدثا و15 راعي للحدث.

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق