الرئيس”السيسي” يزور جناح هواوي في معرض كايرو أي سي تي

 

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيارة جناح هواوي في معرض كايرو أي سي تي في دورته العشرين واشاد بمساهماتها ورؤيتها في السوق المصري، وقد رافقه وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي ، والدكتور حمدون توريه الرئيس التنفيذي للتحالف الافريقي الذكي.
ومن جانبه قال المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات: “ستشهد الفترة القادمة زيادة كبيرة في الاعتماد على الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وهواوي واحدة من اهم الشركات في مجال التحول الرقمي ولها العديد من المساهمات في بناء المجتمعات الرقمية في جميع انحاء العالم والتي تتفق مع اهداف مصرالحالية “. 
وقد أعرب الدكتور حمدون توريه الرئيس التنفيذي للتحالف الافريقي الذكي ايضا عن اعترافه بشركة هواوي كشريك فعال لافريقيا في مجال الاتصالات وتكونولوجيا المعلومات وقال: “كشركة رائدة في مجال توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فقد قامت هواوي بشكل دائم ومستمر في تقديم مساهمات كبيرة لتوفير وسائل الاتصالات.” وأضاف قائلا: “اعتقد أن خبرة وتجربة هواوي ستعزز الاقتصاد الرقمي في مصر”.
وقال تيري ليو الرئيس التنفيذي لشركة هواوي مصر: “إن هواوي ملتزمة التزاما تاما بكونها شريكا استراتيجيا لمصر في مجال تنمية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومن خلال تمكين التحول الرقمي في مصر عبر الصناعات الرئيسية وهو ما سيعود بالنفع على المجتمع ككل” .

اظهر المزيد
إغلاق