الرئيس التنفيذى لأورنج مصر: نعمل على توفير هواتف محمولة داعمة لتقنيات الـ 4G ومناسبة فى الجودة والسعر

كشف جان مارك هاريون الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة أورنج مصر ان 50% من جلسات الإنترنت فى العالم خلال الشهر الماضى تمت عن طريق الهواتف المحمولة..جاء ذلك خلال الجلسة الإفتتاحية للدورة 20 لمعرض كايرو آى سى تى 2016 والتى شرفت برعاية وإفتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لها.

وأوضح رئيس أورنج مصر أن شركته تعمل فى 20 دولة بتكنولوجيات الـ 4G، وأكد أن تطبيق هذه التقنيات فى مصر سيؤثر بالإيجاب على كافة منظومات العمل، سواء التعليم أو الصحة أو غيرها، وكذلك على خدمات الشركات، كما أنها ستحسن من مستويات الترابط بين المستخدمين.

واعرب هاريون عن أمله فى تطبيق كافة القواعد المنظمة للسوق على كافة المشغلين من قبل الجهة التنظيمية القوية، وأشار إلى أهمية توفير أجهزة هواتف محمول داعمة لتقنيات الـ 4G تكون مناسبة فى الجودة والسعر.

حضر الجلسة إلى جانب المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، جان مارك هاريون الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة أورنج مصر، وكل من المهندس تامر جادالله الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات، وستيفانو جاستاوت الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، والمهندس حازم متولى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر .. وأدار الجلسة الإعلامى أسامة كمال رئيس مجلس إدارة شركة تريد فايرز المنظمة للمعرض.. وبحضور مجموعة من ممثلي هيئات الاتصالات العرب والأفارقة.

اظهر المزيد
إغلاق