العربى تشارك فى معرض كايرو آى سى تى 2016 بأحدث منتجات توشيبا وإن إى سى اليابانية

فى إطار احتفال معرض القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT بمرور 20 عاما على انطلاقه لأول مرة على أرض مصر، تشارك مجموعة شركات العربى فى فعاليات المعرض هذا العام ضمن أكثر من 500 شركة تعمل فى مجالات الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات و ذلك فى الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر بمركز المؤتمرات بمدينة نصر .

تقدم مجموعة العربي هذا العام أحدث ما أنتجت Toshiba اليابانية من ماكينات التصوير متعددة المهام والتي تتمتع بإمكانية المسح والطباعة خمس مرات على نفس الورقة ، مما يساعد في توفير تكلفة الورق بالإضافة إلى كونها صديقة للبيئة ، كما تتميز بسرعة الطباعة و التي تصل إلى 85 صورة في الدقيقة ، إلى جانب مجموعة من الحلول التي  تضيف خاصية التوفير والتحكم والرقابة   .

كما تشارك مجموعة العربي بأحدث ابتكارات شركة NEC اليابانية من أجهزة البروجيكتور، حيث تطرح NEC أحدث اجهزة البروجيكتور المزودة بخاصيه الليزر كمصدر للضوء ، ويصل عمرها الافتراضي الى 24 ألف ساعة عمل اي ما يعادل اربعة اضعاف  اللمبة  العادية، كما تتميز اجهزة بروجيكتور NEC المزودة بخاصية الليزر بشدة الإضاءة حيث  تصل شدة  الاضاءة من 5000 إلى 12000 وحدة ضوئية ، هذا بالاضافة الى عدد من الخصائص والحلول الفريدة الاخري .

وتقدم مجموعة العربي أحدث أجهزة Servers Solution  NEC  ، والتى تتمتع بخصائص عديدة حيث تمتاز بالجودة العالية التى تطابق المواصفات الفنية العالمية بالإضافة إلى كونه صديقاً للبيئة مع أقل استخدام للطاقة الكهربية يصل إلى 80%.

من الجدير بالذكر ان قطاع  الاجهزة المكتبية والكمبيوتر بمجموعة  العربي بدء نشاطه عام 1998 وحقق  خلال  هذه  السنوات نجاحات كبيرة حيث استطاع الحفاظ على صدارة سوق  ماكينات التصوير لسنوات متتالية.

اظهر المزيد
إغلاق