بالتعاون مع هواوي: أورنج مصر تحقق أعلى سرعة للإنترنت فى تاريخ قطاع الاتصالات المصري

"مارك هاريون": متطلبات عملائنا محوراً لكافة عملياتنا واستراتيجياتنا

كتب: خالد أبو المجد

قال جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر لخدمات الاتصالات المتكاملة أن اورنچ تضع متطلبات عملائها محورا لكافة عملياتها واستراتيجياتها.

وأكد أن أورنج تسعي دائماً إلي التعاون مع كبري الشركات المتخصصة في مجال شبكات الاتصالات وتقنياتها مثل شركة هواوي تكنولوجيز التي ساعدت اورنچ مصرعلى تطوير شبكاتها وادخال أحدث ما وصلت اليه تكنولوجيا الاتصالات في العالم.

جاء ذلك تعليقاً على نجاح اورنچ مصر في الوصول إلي سرعة تحميل للبيانات بلغت783 ميجابايت في الثانية، وهي أعلي سرعة في تقديم خدمات الإنترنت والقيمة المضافة من خلال تقنيات وشبكات هواوي العالمية، فى قصة نجاح جديدة تُضاف إلى تاريخ التعاون بين اورنچ مصر وشركة هواوي تكنولوجيز..جاء ذلك خلال معرض ومؤتمر القاهرة الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات Cairo ICT 2017، الذي اختتم مؤخراً وافتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأضاف هاريون أن اورنچ تفتخر بتقديم أسرع انترنت  4Gفي مصر، مصرحاً: “سيثمر هذا التعاون عن المزيد من الارتقاء بتجربة عملاء اورنچ ومنحهم سرعات غير مسبوقة تلبي احتياجاتهم أينما كانوا”.

جدير بالذكر أن اورنچ مصر وصلت إلي هذه السرعة -والتي لم يسبق لها مثيل في تاريخ قطاع الاتصالات المصري- بفضل احدث التقنيات المقدمة من شركة هواوي، وقد وصلت سرعة تحميل البيانات إلى 783 ميجابايت في الثانية من خلال الجمع بين العديد من تقنيات LTE  الرئيسية بما في ذلك 4×4 MIMO ،  وتجميع الناقل من 40 ميجاهيرتز، و 256QAM.

www.ict-misr.com

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق