بحضور وزراء التضامن والقوى العاملة: شغلنى يطلق تطبيقاً جديداً للتوظيف على الهواتف الذكية

 

أطلق موقع “شغلني” الإلكترونى، تطبيقا على الهواتف الذكية يسمح باستفادة أكبر عدد من المستخدمين من خدمات التوظيف التى يقدمها، كما يتيح التطبيق التسجيل لحضور “الملتقى الأول للتوظيف في مصر” الذى يعقد يوم 24 ديسمبر ويوفر آلاف الوظائف الفورية للمشاركين.

ويتيح التطبيق الاستفادة من كافة الخدمات التى يقدمها موقع “شغلنى” والتى تتضمن فرص عمل لذوى الاحتياجات الخاصة حيث يقوم التطبيق بارسال بياناتهم بشكل مباشر إلى الشركات، وبالإضافة إلى ذلك يمنح التطبيق ميزة استثنائية للباحثين عن فرصة عمل ولا يستطيعون التعامل مع المواقع الإليكترونية، حيث سيمكنهم تسجيل بياناتهم ومؤهلاتهم الوظيفية صوتياً دون كتابتها على الموقع.

في هذه المناسبة قال عمر خليفة الرئيس التنفيذى للمنصة الإلكترونية: “فخورين بمساهمتنا خلال موقع شغلنى وملتقى التوظيف فى خلق تواصل إيجابى بين الشركات وآلاف الباحثين عن فرصة عمل، بما يساعد فى النهوض بالمجتمع ويعزز النمو الإقتصادى”.

وأضاف: “استقبلنا آلاف الطلبات خلال الفترة الماضية من قبل الراغبين في حضور الملتقى للحصول على فرص عمل فورية، وقمنا بإطلاق التطبيق الجديد على الهواتف الذكية بهدف إلى إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد ممكن من الراغبين في الحصول على وظائف لتسجيل بياناتهم سواء يدوياً أو صوتياً وحضور ملتقى التوظيف”.

ويتيح التطبيق الجديد معلومات عن الشركات، كما يتضمن أيقونات مبسطة تسمح لمستخدمه بالتصفح وتسجيل البيانات وربطها بالشركات بيسر وسهولة.

يحضر الملتقى كل من الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، ومحمد محمود سعفان وزير القوى العاملة، وسيتضمن الملتقى حلقة نقاشية بعنوان “البطالة المقنعة.. الأسباب والحلول”، ويشارك فيها كل من الدكتور أحمد الجيوشى نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى، والأستاذة امال موافى كبير المستشارين الفنيين بمنظمة العمل الدولية، والدكتورة نهى بكر أستاذة العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية، ووائل الفخرانى المدير التنفيذى لشركة (كريم).

ويتيح ملتقى “شغلني”، والذي تنظمه شركةemc  The Worx الفرصة لأداء المقابلات الشخصية بشكل فورى مع الشركات والحصول على الرد المبدئي بالموافقة أو الرفض بدلاً من الطريقة التقليدية ـ التى تعتمد على تقديم السير الذاتية والانتظار ـ مما يخلق أجواء من الثقة والجدية بين الطرفين.

اظهر المزيد
إغلاق