بنسبة نمو 100% فى عدد المدن: خدمات كريم تنطلق في المنصورة وطنطا والغردقة

أعلنت شركة كريم الرائدة في خدمات حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن إطلاق خدماتها في 3 مدن مصرية جديدة هي المنصورة وطنطا والغردقة، بعد القاهرة والإسكندرية ودمنهور ليصبح عدد المدن المصرية التي تتمتع بخدمات كريم إلى 6 مدن.  

ومن المتوقع أن يستفيد مواطنو المدن الثلاثة من مزايا وخدمات كريم التي تتمتع بالسرعة والسهولة والملائمة في التنقل داخل المدن، من خلال 3 فئات من السيارات هي الاقتصادي Economy، ورجال الأعمال Business، وانجزني Engezny .. والأخيرة تعمل بنفس تعريفة ركوب سيارات الاقتصادي ولكنها توفر للعميل أقرب سيارة للمكان الذي يتواجد فيه، بغض النظر عن نوعية السيارة.      

وتعليقاً على إطلاق خدمات كريم في المزيد من المدن المصرية، يقول وائل الفخراني- العضو المنتدب لشركة كريم في مصر والنائب الأول للرئيس للعلاقات الحكومية: “سعداء للغاية بالتوسع في تقديم خدماتنا لثلاث مدن مصرية جديدة، حيث يُعد التوسع الأخير دليلاً واضحاً على زيادة الطلب على خدمات التنقل التي تتسم بالراحة والسرعة والأمان”.

وأضاف: “نعمل بكل جد على تلبية الاحتياجات المتزايدة لخدمات التنقل والمواصلات لعملائنا في السوق المصري، وخلال قيامنا بذلك أيضاً نتمكن من منح فرص عمل جديدة خاصة الشباب”.         

وأوضح: ” يعد دخول كريم لمدينة الغردقة، خطوة هامة لخدمة السائحين والزائرين ومنحهم تجربة انتقال استثنائية خلال جولاتهم حول المدينة، حيث يحصل عميل كريم على معلومات كاملة عن سائق السيارة “الكابتن” الذي يقله لأي وجهة يريدها، بالإضافة لمركز خدمة العملاء الذي يعمل على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع ويديره 200 موظف يتحدثون أكثر من لغة.      

جدير بالذكر أن كريم كانت قد أعلنت في سبتمبر الماضي عن قيامها بضم 42,000 تاكسي أبيض لأسطول خدماتها الحالي في مصر، بهدف دعم منظومتها، وضمان تقديم خدمات يمكن الاعتماد عليها.   

من ناحية أخرى، أعلنت كريم يوم 27 نوفمبر عن إطلاق خدمة “التاكسي المائي”، والتي يتم تشغيلها بالتعاون مع شركة النقل المائي، وهي خدمة متاحة في 5 محطات نهرية على ضفاف نهر النيل بالقاهرة على مدار أيام الأسبوع.

اظهر المزيد
إغلاق