بيبازد يدعم عملية التحول الرقمي في الشركات الصغيرة والمتوسطة

دعا “بيبازد”  برنامج الولاء الرقمي متعدد العلامات التجارية الشركات الصغيرة والمتوسطة على تعزيز جهودها نحو التحول الرقمي، وتأتي هذه الدعوة في إطار الجهود الرامية في مجال التحول الرقمي، واستكمالاً لمبدأ “بيبازد” الذي يشير إلى أنه ومع رقمنة الأعمال والقدرة على تتبعها، فإن الشركات بما فيها الصغيرة والمتوسطة ستتمكن من العمل مباشرة مع العملاء إلى جانب التحكم بأعمالها.

وأشارت دراسة بحثية أجريت مؤخراً إلى وجود بعض العقبات الرئيسية التي تعترض التحرك نحو تطوير أعمال جديدة عن طريق المفاهيم وأساليب العمل الرقمية، والتي تتمثل بنقص الوعي وعدم وضوح الهدف وعدم اليقين وعامل التعقيد والثغرات المتعلقة بالتكنولوجيا والموارد، بالإضافة إلى ارتفاع التكاليف.

كما أشار الخبراء إلى أنه من المتوقع أن يلعب الإطلاق الأخير لتطبيق “بيبازد” دوراً هاماً في تسهيل الأمر على الشركات الصغيرة والمتوسطة من حيث إيجاد وتعزيز حضورها الرقمي. وتحصل الشركات التي ترتبط بعلاقات شراكة مع “بيبازد” وتستخدم هذا التطبيق، على فوائد ومزايا كبيرة وذلك من خلال إجراء الأعمال بأدوات وتقنيات رقمية تتميز باحتوائها على قدرة تحليلية مدمجة. وتشتمل هذه الفوائد على تخفيض بنسبة 80% تقريباً في معدل إدخال البيانات يدوياً، وأخطاء وتكاليف تشغيلية أقل، في حين يمكن أن يرتفع معدل الإنتاجية بنحو 30% من خلال مساهمة تحليلات إدارة علاقات العملاء والتدريب السليم. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للشركات تسريع وتيرة طرح منتجاتها وخدماتها في السوق والوصول إلى أهم الفرص التسويقية المتاحة فيه.

جدير بالذكر أن برنامج بيبازد أطلقته “بلاك هوك سوليوشنز دي. أم. سي. سي”، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والتي تتخذ من دبي مقراً لها، وتم تطوير وتصميم برنامج الولاء الرقمي الذي تم إطلاقه مؤخراً بهدف توفير دعم استراتيجي ومساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على تحقيق النجاح المنشود.

وقال نيكولاس كاباركابا، مستشار أعمال التطوير في “بيبازد”: “يعدّ العالم الرقمي أحد العوامل الرئيسية للتنافسية والابتكار، وعلى هذا النحو، بات بإمكان الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية التي تتبنى التكنولوجيا الرقمية أن تحصل على فهم أفضل الآن لعملية ولاء العملاء وتفضيلاتهم، الأمر الذي يؤدي بدوره إلى نموها بالمقارنة مع الشركات التي لم تدرك بعد قوة التسويق الإلكتروني.

وتفتقر الشركات الصغيرة والمتوسطة في دبي إلى الوعي الصحيح الذي يعينها على الاستفادة من الفضاء الرقمي لتعزيز أعمالها وتقييم رضا العملاء. ولمعالجة ذلك، يبذل “بيبازد” جهوداً لجسر هذه الهوة في هذا الوقت الحرج الذي يشهده السوق. وحتى هذا التاريخ، لا يوجد أي برنامج ولاء آخر في السوق يقدم خدمات مضافة للشركات الصغيرة والمتوسطة في دبي كما نفعل نحن”.

 

 

اظهر المزيد
إغلاق