جيجابايت تقدم تقنياتها الجديدة فى معرض CES 2017

على هامش معرض CES 2017 عقدت شركة جيجابايت العاملة فى مجال تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الجرافيك مؤتمراً صحفياً يعرض بالتفصيل لأحدث منتجاتها وتقنياتها المبتكرة. وتعرف رواد المعرض على إسهامات جيجابايت الرائدة فى مجال الواقع الافتراضى وأنظمة التبريد المائى المتطورة وأنظمة الحاسبات الفائقة، بل وحتى الحاسبات الشخصية التى يُعتمد عليها فى الاستخدامات اليومية المختلفة.. جاء هذا بالتعاون مع شركائها فى مجال صناعة تكنولوجيا الحاسبات مثل إنتل و Enermax  و HyperX و Oculus الذين عرضوا لأحدث ابتكاراتهم.

قبل بدء المعرض، عرضت شركة جيجابايت أحدث اصداراتها من سلسلة منتجات AORUS من لوحات رئيسية وكروت شاشة وأجهزة كمبيوتر محمولة وكيسات مُعدلة ظهرت بمسابقة Mod2Win والتى شهدت منافسة حامية بين ما يزيد عن خمسة آلاف من مبتكرى تصميمات هياكل الحاسبات الشخصية للفوز بجوائز مالية بلغت عشرة آلاف دولار، برعاية جيجابايت.

فى هذا الصدد علق هنرى كاو – نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت – قائلاً : ” سوف تظل جيجابايت دائماً فى مقدمة كتائب التطوير التكنولوجى ومن أجل ذلك سوف ندع العالم بأسره يرى ما كنا نعمل على تطويره ويتعرف على شركائنا الذين عملوا معنا، ومن خلال المزيد من تسليط الأضواء على شركائنا فى مجال تطوير تكنولوجيا الحاسبات سوف نصبح قادرين على إبداع مزيد من الابتكارات للوحات جيجابايت الرئيسية وصياغة تكنولوجيا المستقبل.

اظهر المزيد
إغلاق