خلال مشاركتها فى أفريقيا كوم2016: عرب سات تعرض إمكانيات أقمار الجيل السادس

تشارك المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية – عرب سات  فى معرض ومؤتمر أفريقيا كوم والذي يقام فى كيب تاون – بجنوب إفريقيا خلال الفترة من  15 – 17 نوفمبر 2016 م .

وتعليقاً على هذا الحدث قال  المهندس خالد بن أحمد بالخيور الرئيس التنفيذي: “تتطلع عرب سات من خلال مشاركتها في هذا المؤتمر إلى التعريف بخدماتها المقدمة للقارة الافريقية، حيث تغطي اقمار الجيل الخامس كافة هذه القارة، وتقدم من خلالها خدمات البث التليفزيوني والاتصالات والانترنت، كما توجد على عرب سات باقات تغطى شمال افريقيا واخرى كامل القارة الافريقية بمختلف الخدمات من بث واتصالات، كما تمتلك عرب سات محطات أرضية داخل القارة الافريقية تربطها بأوربا وأسيا وتقدم خدمات الأنترنت والهاتف الجوال.

وأضاف: “ستقوم عرب سات أيضاً بعرض إمكانيات أقمار الجيل السادس والمزمع إطلاقها إبتداء من العام القادم، والتي ستوفر سعات فضائية إضافية كبيرة تغطي القارة الافريقية بالكامل مع احتياطي في المدار لهذه القارة وسوقها الواعد”.

وأكد بالخيور: “نعمل حاليا جاهدين  على العديد من المشاريع الأستراتيجية الهامة لتشغيل العديد من مواقعنا المدارية الجديدة وتوفير الطلب المتزايد من احتياجات عملائنا، لتظل عرب سات دائما هى الخيار الافضل لتوفير كافة احتياجات عملائها فى جميع خدمات الاتصالات الفضائية”.

اظهر المزيد
إغلاق