رئيس أورنج مصر يتمنى التوفيق للمنتخب الوطنى المصرى لكرة القدم فى بطولة الامم الأفريقية

قال جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر: “كرة القدم هي الشغف الأكبر لعملائنا في مصر، ونحن سعداء بنجاحنا في جذب محبي كرة القدم لكل الاحداث والاشياء التي تهمهم والتي تتخطي مجرد الشعارات”.

وأضاف: “منافسات الكرة الافريقية تولد احساس رائع بالوحدة الوطنية بين المجتمعات، وتوحد مشجعي الكرة خلف بلادهم، وتعزز احساس الوطنية لديهم، وعلينا أن ندرك جيداً ان الرياضة تعد أحدي العوامل القوية لإرساء السلام وتؤكد لنا كيف يمكننا ان نقدر ونتقبل منافسينا ونتعامل باحترام مع بعضنا البعض في نفس الوقت”.

وأكد هاريون: “أغتنم هذه الفرصة لأعلن عن خالص تمنياتي بالتوفيق للمنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية في دورتها الواحدة والثلاثون”.

جاء ذلك تعليقاً منه على أعلان مجموعة اورنچ للاتصالات، تجديد شراكتها مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لمدة 8 سنوات (2017-2024)، وعلى إتاحة شركة أورنج مصر للاتصالات، وبمناسبة انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 – تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة – لكل محبي كرة القدم الفرصة لعشاق كرة القدم المصريين لمتابعة مباريات البطولة وللاستمتاع بمشاهدة مباريات البطولة الأفريقية في اكثر من 30 مركز شباب بمختلف أنحاء الجمهورية، علي شاشات عملاقة في هذه المراكز.

 

اظهر المزيد
إغلاق