عاجل..إستقالةنجيب ساويرس من منصبه كعضو منتدب لأوراسكوم ..وتامر المهدي خلفاً له

أعلنت شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة أن المهندس نجيب ساويرس قد تقدم باستقالته من منصبه كعضو منتدب لمجلس إدارة الشركة إعتباراً من 1 يناير 2017، وسيستمر ساويرس في مزاولة مهام منصبه الحالي حتى يتم الانتهاء من إجراءات تعيين عضو منتدب جديد وتسجيله لدى الجهات الرقابية.

وأضاف البيان ان ساويرس رشح المهندس تامر المهدي، نائب الرئيس التنفيذي، والمدير التنفيذي للعمليات، لمنصب العضو المنتدب خلفاً له، بعد الانتهاء من إجراءات تعيين المهندس تامر المهدي عضواً بمجلس الإدارة.

وكان المهندس تامر المهدي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا لمجموعة شركات أوراسكوم تيلكوم ثم كان رئيسا تنفيذيا لشركة جازي Djezzy بالجزائر والتى كانت تمثل أكبر شبكات المحمول في مجموعة أوراسكوم تليكوم القابضة حتى أصبح نائب الرئيس التنفيذي، والمدير التنفيذي للعمليات لشركة أوراسكوم للاتصالات لمدة عامين تقريباً كان خلالهما مسؤولاً عن عمليات الشركة بما في ذلك التوسع في الأنشطة المضافة حديثاً كالخدمات المالية والطاقة والنقل والخدمات اللوجستية. 

ويتمتع المهندس تامر المهدي بخبرة 22 عام بالأخص في وضع وتنفيذ استراتيجيات الشركات بما في ذلك فتح الأسواق الجديدة وتقديم الخدمات والعمليات المستحدثة بالإضافة إلى تطوير الأصول القائمة.

اظهر المزيد
إغلاق