عصر التحول الرقمي شعار مشاركة تي بي لينك بمعرض Cairo ICT 2016

أعلنت شركة تي بي لينك العاملة في مجال صناعة منتجات الشبكات المنزلية والشركات الصغيرة والمتوسطة وحلول شبكات الوايرلس، أنها من خلال مشاركتها بمعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ICT 2016، سوف تقوم بالتأكيد على التزامها تجاه قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر.

وأكدت الشركة أنها سوف تستثمر مشاركتها في هذا الحدث لعرض مجموعة من المنتجات بما فيها حلول الشبكات، منتجات الوايرلس، ومجموعة متكاملة من حلول الشبكات للشركات الصغيرة والمتوسطة.

بهذه المناسبة قال “روجر جونج”، المدير الإقليمي لـ TP-Link مصر بمنطقة الشرق الأوسط: “يسر الشركة ان تشارك هذا العام في معرض القاهرة ICT 2016 تحت شعار “عصر التحول الرقمي”، حيث ستقدم خط انتاجها لأجهزة الشركات الصغيرة والمتوسطة لقنوات البيع وللعملاء النهائيين”.

واستكمل: “لسنا مجرد مشاركين، ولكننا نريد أن نضمن أن شركائنا بقنوات التوزيع بمصر لديهم الفرصة لرؤية منتجاتنا مثل أجهزة الشركات الصغيرة والمتوسطة التي قامت الشركة بتقديمها للسوق، وقررنا أن نستثمر واجهاتنا للترويج لمنتجاتنا إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة وأيضًا لإعلام الجميع بالهوية الجديدة للشركة والتي تم إطلاقها في وقت سابق هذا العام”.

وأضاف جونج: “بإطلاق منتجات أجهزة الشركات الصغيرة والمتوسطة خلال فترة المعرض Cairo ICT 2016، فإن TP-Link تؤكد على التزامها ودعمها للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية في مبادرة الشركات والمؤسسات الصغيرة”.

اظهر المزيد
إغلاق