عـرب سات تشارك فى المؤتمر الثاني للاقمار الصناعية في اسطنبول

أعلنت المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية – عرب سات أنها ستشارك في المؤتمر العالمي الثاني للأقمار الصناعية في إسطنبول – تركيا  The 2nd Global Sat show  خلال الفترة من 29-30 نوفمبر 2016م ، ويتخلل هذا المؤتمر والمعرض عدة ندوات عن سوق الاقمار الصناعية، وتقنيات البث الفضائي والاتصالات المتنقلة ، والجيل الخامس 5G والنطاق العريض.

فى هذا الصدد قال المهندس خالد بن أحمد بالخيور الرئيس لعرب سات:  “سوف يبحث المؤتمر أفق التعاون بين المشغليين الاقليميين والعالميين بمشاركة مشغليين من جميع أنحاء العالم”.

وأضاف: “نتطلع من خلال المؤتمر والمعرض التعريف بالخدمات التي تقدمها عرب سات وتغطية اقمارها الواسعة والتي تشمل الشرق الاوسط وأوروبا وإفريقيا وأجزاء كبيرة من أسيا من خلال أقمار الجيل الرابع والخامس، وكذلك أقمار الجيل السادس والمزمع إطلاقها إبتداء من العام القادم إن شاء الله”.

الجدير بالذكر أن عرب سات تعمل حاليا  على العديد من المشاريع الإستراتيجية الهامة لتشغيل العديد من مواقعها المدارية الجديدة وتلبية الطلب المتزايد من احتياجات عملائها لتظل عرب سات دائما هى الخيار الافضل لتوفير كافة احتياجاتهم  من خدمات البث التلفزيونى والنطاق العريض والاتصالات الفضائية.

اظهر المزيد
إغلاق