فيديو.. HMD تستعيد أمجاد نوكيا وتطلق “NOKIA 2 هاتف العمر الطويل”

كتب: خالد أبو المجد

أكد يوهو سارفيكاس، الرئيس التنفيذي للمنتجات في شركة HMD العالمية المطورة لهواتف نوكيا أن مستخدمى الهواتف الذكية يعانون كثيراً من بطاريات هواتفهم التى تنفذ أثناء تجوالهم، ولا تصمد طوال اليوم.

ولفت سارفيكاس إلى أن هذا السبب يجعل المستخدمين حريصون على تقليل إستخداماتهم لهواتفهم خشية فراغ وإستنفاذ بطارياتها.

وأضاف: “لهذا قمنا بتصميم هاتف يمتلك القدرة على الإستمرار في الأوقات الذي تحتاج فيها الأجهزة الأخرى إلى الراحة”.

جاء ذلك تعليقاً على إطلاق شركة HMD العالمية، المطورة لهواتف نوكيا، الهاتف الذكي Nokia 2 الذي يتمتع بمميزات أهمها عمر البطارية الطويل، تدوم حتى يومين متتاليين، حيث تمّ تصميم هاتف Nokia 2 بحيث أن يعمل لفترات أطول بدون شحن مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى.

وأشار سارفيكاس: “رغبنا عبر إطلاق الهاتف الذكي Nokia 2 أن نكرر تجربة أندرويد الفريدة التي نقدمها ولكن مع بطارية تدوم لفترة طويلة، وهذا ما ينتظره المستخدمون ويتوقعونه من هواتف نوكيا”.

وأوضح: “كافة مكونات الهاتف الذكي Nokia 2 من الشاشة إلى البطارية إلى تصميم نظام الشرائح، تمت هندسته بحيث يستهلك جزءً قليلاً من الطاقة قدر الإمكان من البطارية الضخمة، وبالتالي يمنح المستخدمين عمر بطارية طويل يعتمد عليه”.

ومن ناحية اخر، قال معتز عرابي، مدير التسويق في مصر لشركة HMD العالمية: “يعتبر هاتف Nokia 2 احدي الهواتف الذكية الجديدة ضمن محفظة الهواتف الذكية المتنوعة، ويعمل بنظام تشغيل الاندرويد الخام مع عمر بطارية يدوم ليومين كاملين.

وأضاف عرابى: “نقدم هاتف Nokia 2 بمواصفاته الفريدة وسعره الذى يضعه في موضع منافسة في السوق لتلبية رغبات المستهلك دون المساس بجودة هواتف نوكيا التي يتوقعها ويحبها المستخدمون”.

جدير بالذكر أن آخر الاحصائيات تشير إلى أن ما يقرب من ربع مستخدمي الهواتف في مصر يملكون ويعتمدون علي هواتف ذكية.

يذكر أن شركة HMD الفنلندية العالمية المطورة لهواتف نوكيا، هي صاحبة الترخيص الحصري لعلامة نوكيا كوربوريشن التجارية المسجّلة لأجهزة الهاتف والأجهزة اللوحية.

WWW.ict-misr.COM

 

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق