كريم تبدأ تقديم خدماتها في دمنهور بعد القاهرة والإسكندرية

أعلنت شركة كريم أنها بدأت خدماتها في مدينة دمنهور إعتبارً من اليوم، يأتى ذلك استكمالاً لخطة التوسع التي تقوم بها شركة كريم في الإسكندرية وتقديم أفضل الخدمات للمستخدمين في رحلاتهم بين الإسكندرية ودمنهور. 

وتأتي خطوة التوسع في مدينة دمنهور في الوقت المناسب خاصة بعد ملاحظة أن هناك أكثر من ١٠,٠٠٠ مصري يقومون بإستخدام كريم في رحلاتهم بين الإسكندرية ودمنهور.

وتعليقاً على ذلك قال وائل الفخراني المدير التنفيذي لشركة كريم ونائب الرئيس للعلاقات الحكومية: “العملاء يستحقون أفضل خدمة من حيث الراحة والأمان والسعر المعقول؛ ونحن سعداء لتوفير هذه الخدمة بناءاً علي طلبهم”.

وأضاف الفخرانى: “نتطلع إلى اليوم الذي توسع  فيه شركة كريم خدماتها جميع محافظات مصر”.

وتم إطلاق كود ترويجي خاص بهذه المناسبة “DAMANHOOR” والذي يتمكن المستخدمين من خلاله الاستمتاع برحلتين مجانيتين قيمة كل واحدة منهما ٢٠ جنيه، في فرصة للأشخاص الجدد الذين لم يقوموا باستخدام كريم بعد. 

وقالت هدير شلبي المدير العام للشركة: “كريم تعمل الآن في ٥ مدن مصرية هي “القاهرة، الإسكندرية، دمنهور”، الساحل الشمالي، والغردقة في فصل الصيف.

وأضافت هدير أن هناك محاولات بشكل يومي لتلبية احتياجات العملاء، امتداد إلى سياسة الشركة التوسعية في مصر، وتوفير فرص العمل للكثير من المصريين.

وأوضحت أن الخدمة في مدينة دمنهور لا تختلف طرق الدفع او الاستخدام عن نظيرتها في باقي المدن التي توسعت فيها شركة كريم، حيث انها نفس طرق الدفع، حيث يمكن للمستخدمين أن يقوموا بالدفع عن طريق الكاش او بالبطاقات الائتمانية أو عن طريق موقع شركة كريم.

اظهر المزيد
إغلاق