كريم تتعاون مع كوكاكولا في دعم وتشجيع المنتخب الوطني لكرة القدم

في إطار تعاون شركة كريم، الشركة العاملة في مجال خدمات حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع شركة كوكاكولا في حملة “تيشرتك_علمك” والتي تهدف لدعم روح الانتماء لدى المصريين من خلال كرة القدم يمكن الآن لمستخدمي تطبيق كريم في القاهرة والإسكندرية ولفترة محدودة استبدال قمصان فرق ومنتخبات كرة القدم الأجنبية بقميص المنتخب الوطني لكرة القدم- منتخب الفراعنة.. يأتى ذلك تزامناً مع مشاركة المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة للوصول لنهائيات كأس العالم التي تقام في روسيا 2018.   

وتعليقاً على مشاركتها في تلك الحملة، يقول وائل الفخراني- العضو المنتدب لشركة كريم في مصر والنائب الأول للرئيس للعلاقات الحكومية: “إنّ دعم المصريين في سعيهم نحو تحقيق التميز، من الأمور العزيزة على قلوبنا في كريم، ولهذا نحن فخورون بتعاوننا مع كوكاكولا في تلك الحملة، للمساعدة على نشر روح الحب والتشجيع بين عشاق اللعبة الشعبية الأولى في مصر دعماً لمنتخبنا الوطني للحصول علي مكان بين الكبار في نهائيات كأس العالم 2018” .

وبداية من الخميس 22 ديسمبر ولفترة محدودة، سيتم تزويد سيارات كريم فئة الاقتصادي بقميص المنتخب الوطني، حيث يمكن لعملاء تلك الفئة سؤال الكابتن عن قميص المنتخب، وفي حالة توافره يمكن استبداله مع القميص القديم.

اظهر المزيد
إغلاق