لزيادة انتاجية الشركات الصغيرة والمتوسطة وللإستخدام المنزلى: QNAP تطرح اول وحدة تخزين شبكى فى العالم

 

كنب: خالـــد أبو المجـــد 

قالت منتهى يانج  مديرة مبيعات منطقة الشرق الأوسط بشركة QNAP : “نستهدف تطوير اداء الشركات من خلال توفير وحدات تحقق لهم درجات عالية من السرعه والكفاءة فى انجاز الاعمال وتوفير الوقت والتكلفة مما يحقق للشركات درجه عالية من التنافسية” .

جاء ذلك تعليقاً منها على طرح شركة  QNAP العاملة فى مجال تقديم أجهزة الشبكات النوعية  ووحدات التخزين الشبكي  أول وحدة تخزين شبكي في العالم بنظام التشغيل المزدوج   TS-453A ومجموعة TS-451+  والتى  توفر أداء عالياً وحلولاً تخزينية قابلة للتوسع للمستخدمين في الشركات الصغيرة  والمتوسطه والمستخدمين المنزليين بتكلفة هى الاقل فى السوق، والتى من المتوقع  ان تحدث طفرة فى الاداء للشركات لتقليل تكاليف التشغيل.

وأضافت يانج: “نحرص على تقديم عروض شاملة من حلول وحدات التخزين الشبكي (NAS) ومسجلات الفيديو الشبكية (NVR) المتطورة التي تتسم بسهولة الاستخدام، ومتانة التشغيل، وسعة التخزين العالية

و اضافت اننا نؤمن باهمية السوق المصرى و قدراته الكبيرة على النمو و لدينا استراتيجية موسعه لدعم الشركاء داخل السوق المصرى، وسنستمر فى مساعدة كافة عملاءنا على تطوير وتحسين خدماتهم تحت شعار الابداع التكنولوجى للجميع ونعمل مع شركائنا لتحقيق هذه الرؤى وجعله واقعا ملموسا” .

وتدمج QNAP بين التقنيات والتصاميم للخروج بمنتجات نوعية تعمل بفاعلية على تحسين كفاءة العمل في مجال مشاركة الملفات، والتطبيقات الظاهرية، وإدارة التخزين والمراقبة في بيئات العمل، فضلاً عن إثراء عالم الترفيه المنزلي من خلال مركز الوسائط المتعددة الذي يحقق للمستخدم تجربة ممتعة.

وتعد وحدة TS-453A ضمن مجموعة TS-x53A (المتوافرة أيضاً في طرازات ذات 2 bay, 6 bay و  8 bay) أول وحدة تخزين شبكي في العالم بنظام تشغيل مزدوج QTS-Linux. وتأتي مجموعة TS-x53A مزودة بمعالج ‎14nm Intel® Celeron® N3150/N3160 رباعي النواة بتردد ‎1.6GHz (بتردد تعزيز يصل إلى ‎2.08GHz) مع تكوين من ذاكرة RAM DDR3L-1600 مزدوجة القناة سعة ‎4GB/8GB، والجيل الثامن من معالج الرسومات عالي الدقة من Intel، وتوفر خرج UHD HDMI بدقة ‎4K، وتحويل وتشغيل مسرع الأجهزة لفيديو H.264 بدقة ‎4K، وإمكانية أخذ لقطات لنقاط استعادة متعددة، ودعم متكامل للآلات الظاهرية والحاوية. ومع إضافة دعم محركات الأقراص SATA 6Gb/s ومنافذ ‎2/4 Gigabit LAN, توفر المجموعة معدل أداء يصل إلى ‎400MB/s لتطبيقات الأعمال ولتلبية متطلبات المهام المتعددة. كما تتميز مجموعة TS-x53A أيضاً بتشفير مسرع الأجهزة AES-NI، يحقق معدلات نقل مشفرة AES 256-bit تزيد على ‎200MB/s سواء على كامل وحدة التخزين الشبكي أو المجلدات المشتركة.

 وتتميز وحدة TS-451+‎ ضمن مجموعة TS-x51+‎ (المتوافرة أيضاً في طراز من 2 bay) بالجاهزية لتقنية الآلات الظاهرية، التطبيقات القائمة على الحاوية، حلول النسخ الاحتياطي المتقدمة، تحويل الفيديو في الوقت الحقيقي وبدون اتصال، تقنية QvPC، تشغيل فيديو HDMI بواسطة أداة التحكم عن بعد المرفقة، والعديد من الوظائف الأخرى التي تفيد المستخدمين في الشركات الصغيرة والمكاتب الصغيرة والمنزلية لبناء حل تخزيني عصري وفعال من حيث التكلفة. وتأتي مجموعة TS-x51+‎ مزودة بمعالج ‎22nm 64-bit Intel® Celeron®‎ رباعي النواة بتردد ‎2.0GHz‎‎ (وتردد تعزيز يصل إلى ‎2.42GHz) مع ذاكرة RAM DDR3L سعة ‎2GB/8GB تتميز بفعالية استهلاك الطاقة. وتتضمن أيضاً منافذ Gigabit LAN مزدوجة، يمكن أن تحقق معدل نقل يصل إلى ‎225 MB/s وسرعات نقل تصل إلى ‎205 MB/s مع تشفير AES 256-bit لوحدة التخزين والمجلدات.

 

 

 

اظهر المزيد
إغلاق