للعام الثاني على التوالي:”اورنچ مصر” تشارك في تكريم الطلبة المتفوقين ذوي الإعاقة

 

تحت رعاية المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء شاركت شركة “اورنچ مصر” المجلس القومى لشئون الإعاقة حفلته السنوية لتكريم الطلبة المتفوقين من ذوى الإعاقة وذلك للعام الثانى على التوالي .. يأتي ذلك انطلاقاً من اهتمامها بمشروعات المسئولية المجتمعية وحرصها علي رعاية ودعم ذوي الاعاقة ودمجهم في المجتمع، وإيماناً منها بدورها تجاه الشباب من ذوى الإعاقة، الذين استطاعوا بقدراتهم أن يتجاوزوا كلَّ المعوقات والحواجز، والمساهمةِ في بناءِ مستقبل واعد للبلاد.

اقيمت الاحتفالية لتكريم الطلبة ذوي الاعاقة المتفوقين في الثانوية العامة من مدارس التعليم الدامج ومدارس التربية الخاصة (ضعاف السمع والصم – المكفوفين)، وذلك تقديراً لإبداعاتهم وانجازاتهم التي تحققت خلال العام الدراسي من الجد والمثابرة والتي تكللت بهذا النجاح الباهر، وعلى حق الجميع في التعليم وتكافؤ الفرص.

وتعمل اورنچ على تهيئةِ البيئةِ الملائمةِ لذوى الإعاقة ايماناً بمشاركتِهم الفعالةِ فى عمليةِ التنمية، وتحرص اورنچ علي المشاركة في هذه المشروعات بهدف مساعدة جهود التنمية الاجتماعية وخدمة الاولويات الملحة للمجتمع المصري وذلك من خلال تضافر الجهود بين القطاع الخاص والحكومة.

يذكر أن هذه الاحتفالية تأتى ضمن الفعاليات التي ينظمها المجلس فى إطار توجهاته في دعم ومناصرة قضايا الاشخاص ذوي الإعاقة، وتأهيلهم ودمجهم في المجتمع اساس العدالة.

 

اظهر المزيد
إغلاق