مجموعة دوموس تعلن: إنطلاق مؤتمر دبي للهليكوبتر أبريل المقبل

تقام الدورة الأولى من “مؤتمر دبي للهليكوبتر” (Dubai HeliConference) يومي 17 و18 أبريل المقبل في مطار آل مكتوم الدولي – مكان استضافة معرض “إكسبو العالمي 2020” – ويحظى المؤتمر الجديد برعاية “معرض دبي للهليكوبتر”، وهو المعرض الخاص بتكنولوجيا وعمليات الطائرات المروحية والذي يقام كل سنتين تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي .

وستناقش الدورة الأولى من هذا المؤتمر أبرز التحديات التي تواجه صناعة الطائرات المروحية ضمن قطاع الطيران في الشرق الأوسط.

كما سيشكل “مؤتمر دبي للهليكوبتر” منصة مثالية للقطاعين العام والخاص في مجال صناعة الطيران المروحي العالمية، حيث سيتيح للمختصين في هذا المجال تقديم خبراتهم ومهاراتهم وتجاربهم ويمهد الطريق للنمو والتطوير المستمر في هذه الصناعة. وسيتيح للوفود المشاركة من الشركات الإقليمية والدولية إمكانية التواصل وإقامة شراكات ضمن منطقة مخصصة لهذا الغرض.

وبالإضافة إلى ذلك، سيناقش أبرز قادة الأعمال مواضيع حول قضايا راهنة من شأنها أن تسهم في النهوض بجميع الجهات المعنية بهذه الصناعة.

وقال أحمد أبو الهول، المدير التنفيذي “مجموعة دوموس”: “أطلقت “مجموعة دوموس” هذا المؤتمر من أجل دعم صناعة الطائرات المروحية في المنطقة بهدف تعزيز هذا القطاع مع إعداد معرض متخصص لمعالجة قضاياه ومشاكله، وبدءاً من سلسلة إمداد قطع الغيار إلى تلبية معايير السلامة ومجالات الاستخدام في الجيش وإنفاذ القوانين، يوفر الحدث أفكاراً معمقة وحلقات نقاش متخصصة تهم المعنيين بصناعة الطائرات المروحية”.

وأضاف أبو الهول: “واثقون من أن “مؤتمر دبي للهليكوبتر” سيرسخ من مكانته كمنصة فعالة للتعبيرعن أهم الجوانب التي تحيط بهذا القطاع وعرض أحدث الاتجاهات ضمن صناعة الطائرات المروحية”.    

 

اظهر المزيد
إغلاق