مصرع أحد كباتن “النقل التشاركى” فى جريمة مأساوية مروعة بالرحاب

فى جريمة مأساوية مروعة راح ضحيتها شاب يعمل ضمن فريق كباتن إحدى شركات النقل التشاركى وسرقة 35 جنيه..!!

القصة بدأت عندما تلقى رئيس مباحث التجمع الأول، بلاغاً من أحد سكان مدينة الرحاب اثناء سيرة بالطريق المؤدى لبوابة 9 ناحية عصفور الجنة يفيد مشاهدة سيارة ماركة “ﻻنسر” بها شاب مربوط وربما يكون مقتول.

على الفور توجهت قوة من الشرطة تضم كل من رئيس المباحث رائد تامر عبد الشافى ومعاونيه رائد مصطفى البلتاجى، والنقباء محمد اﻻلفى، ومحمد عبداللطيف، وعبدالرحمن جاد، إلى مكان البلاغ، وتبين وجود شاب بالعقد الثالث من العمر مقيد ومخنوق بشال أسود من رقبته من الخلف بمخدع كرسى السائق وبه جرح بالفخد.

ومن خلال التحريات التى جرت بتوجيهات من العميد عبد العزيز سليم رئيس القطاع، والعقيد هانى محفوظ مفتش المباحث، تمكن فريق البحث من كشف غموض حادث القتل وضبط المتهمين قبل مرور 24 ساعة من إرتكابهم للجريمة.

تبين أن المتهمين بقتل الشاب شخصين مقيمان بمنطقة الزاوية الحمراء، وأعترفوا بأنهم قاموا بشراء شريحة خط موبايل جديدة، وطلبوا حجز سيارة “كريم” لتوصيلهم إلى منطقة التجمع الأول، وأثناء قيادة الشاب “كابتن كريم” السيارة وقرب وصوله إلى مكان إنهاء الرحلة قاموا بالتعدي عليه، وخنقه أحدهم من الخلف بشال أسود، وقام اآخر الجالس بجواره بإصابته بجرح بالفخد بمطواة قرن غزال.. وقاموا بسرقة مبلغ 35 جنية وموبايل كانوا بحوزة الضحية.

تم تحرير محضر بالواقعة وعرض المتهمين على النيابة.

WWW.ict-misr.COM

www.ict-misr.com
Content Protection by DMCA.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

2 مليون أسرة يعملون بها: صرخة تجار المحمول: “الأسواق الإفتراضية خربت بيتنا..وخسائرنا بالملايين”

www.ict-misr.com