هواوي تعلن رسميا اختتام حملة العودة للمدارس

اختتمت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك حملة “العودة للمدارس” التي تم اطلاقها منتصف أكتوبر الماضي واستمرت حتى نهاية شهر نوفمبر من العام الجاري، والتي شهدت العديد من العروض والخصومات التي وصلت الى 50% من قيمة جميع خدماتها المتاحة، اضافة الى العديد من الجوائز الرمزية.

وقد اطلقت مجموعة هواوي موقع رسمي لها باللغة العربية تم اطلاقه خصيصاً لخدمة العملاء في مصر، لتوفير كافة الخدمات وللرد علي كافة أسئلة المستخدمين أو لتوضيح أي معلومات يحتاجون اليها.
هذا وبالاضافة الى اطلاقها لخدمة “وأنت في مكانك” وهي عبارة عن توفير خدمة الشحن السريع لارسال الأجهزة للأصلاح و أعادتها مرة أخرى للعميل مجانا دون الحاجة للذهاب الى مراكز الخدمة، وذلك بغرض تسهيل الأمور على المستهلكين في تلبية جميع طلباتهم.
فى هذه المناسبه قال جورج لي، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك: “تأتي تلك المراكز في اطار حرصنا علي خلق حالة من التواصل المباشر الدائم بيننا وبين جميع عملائنا بكافة الطرق والوسائل بما يدعم تحقيق استراتجية هواوي التوسعية، بهدف خلق قناة اتصال ثنائية مباشرة بين الشركة والمستهلكين، وتقديم كافة خدمات الدعم الفني لمنتجات الشركة من الأجهزة والهواتف الذكية ومختلف خدمات ما بعد البيع بأعلى معايير الجودة العالمية، وهو ما ينعكس ايجابيا علي زيادة حصتنا في سوق الهواتف الذكية في مصر ومنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا”.
واضاف: “تقديم خدمات جديدة ومتنوعة مثل خدمة الانترنت وخدمة العملاء المباشرة والخدمة التليفونية يساعد على إدراك اهتمامات العملاء والتفاعل مع شكواهم وإيجاد حلول جذرية لها، والرد علي جميع استفساراتهم، وذلك من خلال التواصل معهم، مما يعني تقديم أفضل خدمة العملاء”.
جدير بالذكر أن هواوى كانت قد اضافت في سبتمبر الماضي مركزان جديدان لخدمات ما بعد البيع في القاهرة و الأسكندرية لينضما الى سلسلة مراكز الخدمة الخاصة بها، وتخطط الشركة لتوسيع مراكزها الحصرية لخدمة العملاء عن طريق إضافة 11 مركز خدمة جديدة مع بداية عام 2017. كما تقوم الشركة بتقديم الخدمات والدعم للعملاء من خلال 19 مركز خدمة معتمد بالتعاون مع أكبر موردي الخدمات في مصر.

اظهر المزيد
إغلاق