أخبارشركاتمؤتمرات

“أفايا” تطرح حلولها للتحول الرقمي خلال Cairo ICT 2017

كتب: خالد أبو المجد

أعلنت شركة افايا العالمية عن مشاركتها في الدورة 21 من معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتCairo ICT 2017  .

وتقود شركة افايا من خلال حلولها الرائدة مجال التحول لرقمي، حيث تُظهر دعمها مرة أخرى للتحول الرقمي في مصر من خلال المشاركة في المعرض، والذي يوفر منصة مثالية لشركة “أفايا” لاستعراض حلولها المبتكرة في مجال تجربة العملاء التي تعزز نجاح الأعمال التجارية في العالم الرقمي.

ومن المنتظر أن تستعرض أفايا خلال مشاركتها بالمعرض حالات الاستخدام لأحدث حلولها في العالم الحقيقي، وتسلط الضوء على كيفية مساعدة المنظمات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها على تحقيق أهداف التحول الرقمي والتنافس بشكل أكثر فعالية في الأسواق سريعة الحركة.

جدير بالذكر أن دراسة لـ”افايا” أشارت إلى أن 69.7% من الشركات يرون أن تجربة العملاء تشكل المحرك الرئيسي لتحقيق النمو ودعم القدرات التنافسية في أسواق المنطقة والتي باتت تكشف باستمرار عن عدد من التحديات، ويؤكد ذلك تصريحات شركة “أڤايا”، والتي تشير لقيام العديد من الشركات في منطقة الخليج العربي بتوظيف حلول Avaya Oceana™ التي أضافت القيمة المطلوبة لتعزيز محفظة تجارب العملاء ودعم مسيرة التحول الرقمي.

يذكر أن معرض ومؤتمر Cairo ICT 2017  يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 3-6 ديسمبر المقبل، بمركز معارض مصر بالقاهرة الجديدة.

WWW.ict-misr.COM

error: Alert: Content is protected !!