أخبارشركات

أورنج تنضم لمبادرة لأن الدم واحد

أعلنت شركة أورنج مصر لخدمات الاتصالات عن إنضمامها لمبادرة “لأن الدم واحد”، والتى ترمى إلى التبرع بالدم لإنقاذ المصابين فى الأحداث الإرهابية التى شهدتها محافظتى القاهرة والأسكندرية اليوم.

وتم الإعلان عن أن كافة العاملين فى فروع الشركة فى القاهرة والأسكندرية وطنطا سيقومون بالتبرع بالدم مساهمة فى تخفيف آلام وأوجاع المصابين.

كما أعلنت أورنج مصر أيضاً عن وقفها لأغنيتها “معاك فى حلمك 2017 ” تضامناً مع الأخوة المسيحيين.

وقالت أورنج مصر فى بيان لها : “إيمانًا منّا بالدور المجتمعي أطلقت إنرجى مصر مبادرة #لأن_الدم_واحد بالمشاركة مع كل العاملين والقائمين على برامجها على بدء حملة التبرع بالدم لمصابي وكل من تأثر بالحادث الأليم فى كل من مستشفيات طنطا والإسكندرية بالتعاون مع #بنك_الدم. وتشارك كريم برحلات مجانية من وإلى المستشفيات عبر استخدام البروموكود 1Egypt، إلى جانب انضمام موظفين وعمّال شركة Orange Egypt فى حملة التبرع، كما يشارك موظفو جريدة الوطن في المبادرة، والعديد من الفنانين، على رأسهم المطربة أصالة”..كما أطلقت أورنج بالتعاون مع شركة كريم للنقل حملة لنقل المتبرعين مجاناً عن طريق إستخدام البروموكود 1Egypt
حدد مكان الوصول للمستشفيات دي علشان يجيلك خصم تمن الرحلة لما تستخدم البروموكود.
المستشفيات:

طنطا: بنك الدم – سيجر ( شارع حافظ وهبى )
الإسكندرية: بنك الدم كوم الدكة
القاهرة : بنك الدم – كورنيش المعادى

وكان عدد من الحوادث الارهابية قد شهدتها محافظتى القاهرة والأسكندرية إستهدفت المصريين الأبرياء خلال إحتفالاتهم داخل دور العبادة بأحد الزعف ونهاية أسبوع الآلام، وخلفت هذه الأحداث قتلى وجرحى.

error: Alert: Content is protected !!