أخبارشركات

“#إسأل_المعلم” .. مفاجأة أورنج لعشاق كرة القدم

كتب: خالد أبو المجد

صرح جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر إن كرة القدم هي الشغف الأكبر لعملاء الشركة في مصر، معرباً عن سعادته بالنجاح في جذب محبي كرة القدم لكل الأحداث والأشياء التي تهمهم والتي تتخطي مجرد الشعارات.

وأضاف هاريون إن منافسات كأس العالم تولد إحساس رائع بالوحدة الوطنية بين المجتمعات، وتوحد مشجعي الكرة خلف بلادهم، وتعزز إحساس الوطنية لديهم.

وأكد: “علينا أن ندرك جيداً أن الرياضة تعد إحدى العوامل القوية لإرساء السلام وتؤكد لنا كيف يمكننا أن نقدر ونتقبل منافسينا ونتعامل باحترام مع بعضنا البعض في نفس الوقت “.

فى هذا الصدد كشفت شركة أورنج مصر عن مفاجأة من العيار الثقيل لكل محبي وعشاق الساحرة المستديرة، حيث أعلنت الشركة عن إستضافتها للمدرب الشهير ولاعب كرة القدم الأسبق ونجم المنتخب القومي ونادى الزمالك الكابتن حسن شحاته الشهير بـ “المعلم” على الهواء مباشرة عبر صفحتها على الفيس بوك فى برنامجها “إسأل المعلم”.

وقالت الشركة على صفحتها: “لكل اللي بيحب الكورة، اورنچ جابتلك الكابتن حسن شحاتة، وهيكون معانا لايف يوم 6 اكتوبر الساعة 8 مساءا على الصفحة، اكتب سؤالك في كومنت على البوست ده واستخدم هاشتاج #اسأل_المعلم وهيرد عليك المعلم بنفسه.

يأتى ذلك فى ظل الحملة التى ترعاها أورنج مصر لمساندة المنتخب الوطنى المصري فى مشواره للتأهل لنهائيات كأس العالم وقبل يومين من مبارة كرة القدم المصيرية بين المنتخب الوطني المصري الذى يحتل قمة مجموعته، ومنتخب الكونغو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، والمقرر إجراءها يوم الأحد 8 أكتوبر بإستاد برج العرب بالأسكندرية.

error: Alert: Content is protected !!