أخبارشركات

إستمراراً للنمو المضطرد ..إكوينوكس تعلن: إستثمارات جديدة بمصر ومقر جديد بالقاهرة

اعلنت شركة إكوينوكس  Equinox ، المتخصصة في تقديم الحلول التكنولوجية لتطوير البنية التحتية للاتصالات والشبكات اللاسلكية وامن المعلومات والحلول الافتراضية عن  ضخ استثمارات جديدة داخل السوق المصري وافتتاح مقر جديد لها بمدينة القاهرة.. يأتي ذلك استمراراَ للقفزة النوعية التي شهدها اداء الشركة هذا العام.

صرح بذلك اسامة قعدان المدير الاقليمى للشركة لمنطقة الشرق الاوسط ، وأشار الى ان افتتاح مقر جديد للشركة يؤكد على مدى الثقة فى قدرة الاقتصاد المصرى على النمو المتواصل وخاصة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأضاف قعدان: “نسعي دائماَ لتقديم احدث الحلول في السوق المصري من خلال الشراكات الاستراتيجة التي عقدناها في السابق، والشراكات الحديثة التي سيتم الاعلان عنها في قريبا”.

جدير بالذكر ان المقر الجديد للشركة قد تم تجهيزه بأحدث الوسائل التقنية لتمكين الكوادر الفنية للشركة بالاستمرار في تقديم خدمات مميزة ونوعية لعملاء الشركة.

وأوضح أن الشركة نجحت فى الدخول بقوة كشريك اساسي مع معظم الشركات المقدمه لخدمات الاتصالات في الدراسة والتحضير لتقديم خدمات الجيل الرابع للاتصالات المحمولة  “G 4” الى مصر للمرة الأولى، الامر الذى يفتح الباب على مصراعيه امام طفرة فى مجال تحسين خدمات الاتصالات، ويؤدى الى انعاش الطلب على حلول البنية التحتية لشبكات الاتصالات والانترنت، وينعكس ايجابيا على تطوير الخدمات المقدمة للمستخدم النهائي.. وأضاف: “نحن على ثقة ان هذه الخطوة ستنعكس ايجابيا على المنافسة الشريفة بين كافة المشغلين وتنمية السوق وتحسين الخدمة للمستخدم”.

وقال ان الشركه  رصدت حلول الحوسبة الافتراضية والحوسبة السحابية وانترنت الاشياء من خلال مشاركتها مؤخرا   فى معرض و مؤتمر MWC  في برشلونه بالاضافة الى حلول شبكات المحمول بجيليها الرابع والخامس
   و مجموعه من الحلول  تعتبر فعالة وقيمة وتتماشى مع سعي الشركة الدائم  لتطبيق اخر التقنيات في هذا المجال وتقديم اخر ما توصل اليه مطورو الخدمات في العالم لتحسين مستوى الخدمات  داخل السوق المصرى.      

وفيما يتعلق باهم محاور استراتيجية الشركة خلال عام 2017 اوضح ان السوق المصرى يعد احد اهم الاسواق الواعدة وفرص الاستثمار به دائمه ومتعددة والحاجة لخدمات التكنولوجيا تنمو بصورة كبيرة لاسيما فى ظل قناعة الحكومة المصرية بجدوى التكنولوجيا لذا سنستمر فى مساعدة مشغلى الاتصالات على تطوير وتحسبن خدماتهم لعملاءهم كما تستهدف هذه الحلول مساعد الشركات على إنشاء شبكات ذكية تمكنها من اقتناص الفرص والتغلب على التحديات فى الوقت المناسب بمرونة غير مسبوقة

وأشار: “نعمل منذ سنوات فى مجال التدريب التقني للكوادر البشرية المصرية لذا سيكون تدريب وتاهيل الموارد البشرية المحلية هو المحور الثانى على قائمة أولوياتنا خلال العام الجديد” .

أضاف: “سيشهد هذا العام تركيز الشركة ايضا على التوعيه المستمره بأهميه تكنولوجيا حمايه المعلومات و الخصوصيه “Information Security ” مع التوسع في التوجه لتقديم الخدمات السحابيه ” Cloud Services  ” . 

وبالنسية لاوجه الشراكة مع الشركات العالمية اكد اسامة قعدان ان الشركة تمكنت بالفعل من ابرام مجموعة من أهم البروتوكولات الاستراتيجية بالتعاون مع العديد من شركات التكنولوجيا العالمية  مثل”Corning”،   “VMWARE “، “Fortinet” ، “R&M” ،” NETSCOUT ” ،” CISCO ” بالاضافة الى ” DELL – EMC” ونهدف فى عام 2017 لتوقيع المزيد من بروتوكولات التعاون مع اكبر الشركاء في سوق الاتصالات والمعلومات وهو ما يتم بصورة دورية بناءا على اليات علميه لكيفيه اختيار الشريك المناسب من اجل تقديم خدمات متجدده للسوق المصرى .

وحول خطط التوسع بالتعاون مع الشركاء أكد اسامة قعدان المدير الاقليمى لشركة ” إكوينوكس ” السعى لتطوير وتحسين خدمات العملاء، كما تستهدف من خلال حلولنا الابتكارية الى مساعد الشركات على إنشاء شبكات ذكية تمكنها من اقتناص الفرص والتغلب على التحديات فى الوقت المناسب بمرونة غير مسبوقة وسنستمر فى تقديم الخدمات المتميزه للحفاظ على مكانتنا الرياديه فى تقديم خدمات ذات قيمة مضافة حقيقة لعملاءنا ،اذ تتميز حلولنا بقدرتها على النمو وفقا للاحتياجات المستقبلية للعملاء ، لمساعدتهم على تسريع معدل ابتكار خدماتهم وتقليل التكلفة الاجمالية وتحسين الأداء.

 

error: Alert: Content is protected !!