أخبارشركات

“إى فاينانس” توقع لتفعيل خدمات التحصيل الإلكتروني للفواتير

كتب: خالد أبو المجد

كشفت شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية  e-finance، العاملة فى مجال مجال الدفع والتحصيل الإلكتروني، عن توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى وشركة مياه الشرب بالجيزة لتفعيل خدمات التحصيل الإلكتروني لفواتير المياه للمنازل والعملاء التجاريين والصناعيين وكبار العملاء في شركة مياه القاهرة والجيزة.

فى هذه المناسبة أكد إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة اي فاينانس أن شركته تفخر بالتعاون مع شركة مياه القاهرة الكبرى وشركة مياه الشرب بالجيزة لخدمة قطاع المشتركين وتخفيف الأعباء عليهم في عملية الدفع والتحصيل.

واشار إلى أن الشركة تقوم بهذا المشروع الذي سيخدم ملايين المشتركين سواء من المستخدمين في المنازل أو العملاء التجاريين والصناعيين وكبار العملاء من خلال قنوات التحصيل المتنوعة لمركز الدفع والتحصيل الإلكترونى لشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية.

واضاف سرحان أن هذا التعاقد يأتي ضمن الخطة الطموحة والمستمرة لشركة e-finance من خلال العلامة التجارية “خالص” لخدمة الأفراد كأكبر مجمع للفواتير وذلك بتوفير وإتاحة معظم الفواتير التي تخدم المواطن بطريقة آمنة وسهلة” كالمياه والكهرباء والغاز إلي جانب الخدمات الاخري مثل الإنترنت، التليفون الأرضي والمحمول، مصاريف الجامعات والتبرعات.

مضيفاً، سيتم تقديم هذه الخدمات الإلكترونية من خلال قنوات دفع متعددة باعتبار إي فاينانس تعد أكبر مجمع فواتيرتمكن المواطنين من الدفع الكاش من خلال فروع البنوك ومكاتب البريد ونقاط البيع وكذلك الدفع ببطاقات الإئتمان والخصم المباشر والدفع مقدما (فيزا أو ماستركارد) من خلال تطبيق “خالص” على التليفون المحمول أوالإنترنت.

حضر توقيع البروتوكول كل من إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة شركة اي فاينانس، المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، المهندس احمد مصطفى الشيمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه القاهرة، المهندس حنفي محمد حنفي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الجيزة.

error: Alert: Content is protected !!