أخبارمؤتمرات

الأحد .. إنطلاق فعاليات معرض ومؤتمر الطاقة المتجددة

تحت رعاية وزارتي الكهرباء والطاقة المتجددة ووزارة البيئة، وبمشاركة أكثر من 50 منظمة وشركة إقيمية ودولية متخصصة في مجالات التحكم الآلي والهندسة الميكانيكية، والطاقة المتجددة، تنطلق الأحد المقبل فعاليات الدورة العاشرة لمعرض التحكم الآلي (اتوميشن تكنولوجي) متزامنا معه مؤتمر الطاقة المتجدد (ريتك آند سولار انيرجي).

فى هذه المناسبة قال الدكتور محمد حماد، رئيس الشركة المنظمة للمعرض، أن الحدث يضم كبري الشركات العالمية الداعمة لتكنولوجيا الصناعات المختلفة مثل صناعات البترول، والغاز، وتكنولوجيا المعلومات، والبرمجيات، وصناعة البناء والتشييد، والكيماويات، والبتروكيماويات، وكافة قطاعات الصناعة.

واشار حماد إلي الدور المحوري الذي تلعبه صناعة التحكم الآلي والطاقة المتجددة في دعم الاستراتيجية التنموية المستدامة، ودفع عجلة التقدم، من خلال طرح فرص ترشيد الطاقة وبحث حلول التحكم الآلي.

وأضاف “حماد” إلى أن تنظيم المؤتمر في دورته العاشرة بحضور هذا العدد الكبير من مقدمي الخدمات التكنولوجية يأتي تأكيدا علي امتلاك مصر للمقومات الأساسية والبنية التحتية علي المستويين التنظيمي والتكنولوجي بما يؤهلها علي الاستضافة الدورية لمثل هذه الفعاليات الإقليمية، واحتضان كبار المستثمرين ورجال الأعمال في قطاعات الصناعة والإنتاج.

وأكد حماد علي دور المعرض في جلب رؤوس الأموال الأجنبية، ورواج حركة التجارة، وتعزيز الصورة الذهنية للدولة إقليميا ودوليًا.

error: Alert: Content is protected !!