أخبارحكومية

الاتحاد العالمي يختار البريد المصرى كأفضل نموذج في أفريقيا..وعصام الصغير: نهدف لنقل خبراتنا للبلاد الشقيقة

كتب: خالد أبو المجد

قال رئيس البريد المصري عصام الصغير، ان مشاركة البريد في اجتماعات المنتدى الاستراتيجي البريدي الثامن التي ينظمها الاتحاد البريدي العالمي بأبيدجان تهدف الي نقل خبراتنا في مجالات تقديم الخدمات البريدية وتطبيق الشمول المالي إلى مختلف البلدان الشقيقة.

وأكد أن الاجتماعات تناولت الأثر الإيجابي الذي ادخله البريد المصري على شرائح العملاء التي ليس لها تعاملات بنكية عبر نشر تطبيقات الشمول المالي، الامر الذي انعكس إيجاباً على السلوكيات النقدية لدى تلك الشرائح.

جاء ذلك فى تصريحاته على هامش مشاركة البريد المصري في اجتماعات المنتدى الاستراتيجي البريدي الثامن التي ينظمها الاتحاد البريدي العالمي بأبيدجان خلال الفترة من ٧ الي ٨ ديسمبر ٢٠١٧ بدعوة من الاتحاد البريدي العالمي وبحضور وزير البريد والاتصالات الإيفواري و أكثر من 400 قيادة بريدية من كل انحاء العالم.

واوضح رئيس البريد المصري انه تم خلال فعاليات المنتدي عرض مساهمة البريد المصري في حركة التجارة الالكترونية الواردة والصادرة لأفريقيا من خلال مركز اللوجيستيات الجديد بالقاهرة، كما تم استعراض تجربة البريد المصري في التحول الي الخدمات الالكترونية والشمول المالي، وذلك من منطلق ريادة مصر في تقديم الخدمات البريدية، حيث ان البريد المصري تم اختياره من قِبل الاتحاد البريدي العالمي كأفضل نموذج بين إدارات البريدية في القارة الأفريقية في هذا المجال.

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!