أخباراتصالاتحكوميةشركات

البحيرى: إطلاق شبكة “WE” نقطة تحول للشركة ونقدر ثقة العملاء ودعمهم للمصرية للاتصالات

كتب: خالد أبو المجد

قال المهندس أحمد البحيري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات: “لقد حققت الشركة أداءاً قوياً خلال الربع الثالث من عام 2017 ، بإجمالي إيرادات بلغ 4.433 مليار جنيه بزيادة قدرها 34% عن نفس الفترة من العام الماضي، كما حققت الإيرادات المعدلة زيادة بنسبة 9% عن نفس الفترة من العام السابق مدعوماً بالنمو المستمر لخدمات الإنترنت فائق السرعة  والذي أدى بدوره إلى زيادة إيرادات التجزئة بنسبة 26% عن نفس الفترة”.. جاء ذلك تعليقاً على نتائج أعمال الشركة عن التسعة أشهر من عام 2017.

وأضاف: “سنحرص على أن ينعكس مثل هذا الأداء المتميز علي قطاع خدمات التليفون المحمول والذي تم إطلاق خدماته في 18 سبتمبر 2017، حيث نركز كافة جهودنا لتقديم مجموعة من عروض خدمات التليفون المحمول المتنوعة للسوق، يساعدنا في ذلك هوية الشركة المتفردة والتي تبرز في قربنا لعملائنا والمرتبط بوجودنا الحالي والتاريخي في جميع أرجاء مصر”.

وأوضح: “قمنا بالتزامن مع إطلاقنا لشبكة خدمات التليفون المحمول بتطوير كلاً من الموقع الإلكتروني ومراكز خدمات العملاء لتتوائم بصورة أكبر مع السوق المستهدف وجعلنا أكثر قرباً من عملائنا”.

وأشار البحيري إلى أن إطلاق الشركة العلامة التجارية الجديدة وشبكة (WE) لخدمات التليفون المحمول يعد بمثابة نقطة تحول الشركة المصرية للاتصالات كأول مشغل اتصالات متكامل في السوق المصري.

وأكد: “واثقون من الفرص الهائلة الموجودة في مجال خدمات التليفون المحمول، وتملؤنا الثقة في رؤيتنا طويلة الأمد بعد تحقيقنا لمليون عميل للتليفون المحمول في الشهر الأول من إطلاق الخدمة، شبكة (WE) رؤية طال إنتظارها تتحقق، نتوجه بالشكر لكافة عملائنا ونحن نقدر ثقتهم ودعمهم للمصرية للاتصالات”.

WWW.ict-misr.COM

error: Alert: Content is protected !!