أخبارحكومية

البريد المصري يشارك في منتدي القيادات البريدية العالمية بموسكو

كتب: خالد أبو المجد

بحضور أكثر من ١٥٠٠ قيادة بريدية من كل انحاء العالم شارك البريد المصري في منتدى قمة القيادات البريدية العالمية التي نظمها الاتحاد البريدي العالمي بموسكو خلال الفترة من ١٧ الي ١٩ سبتمبر ٢٠١٧، والتي تهدف الى ترسيخ أطر تطبيق استراتيجية البريد التنموية المقررة حتى عام ٢٠٢٠ .

فى هذه المناسبة قال عصام الصغير رئيس مجلس ادارة البريد المصري ان هذا التجمع الدولي الذي يعقد للعام الثاني علي التوالي جاء استكمالاً لما تم انجازه العام الماضي، حيث كانت القمة السابقة والتي نظمت بباريس في اغسطس ٢٠١٦ قد تناولت مستقبل البريد العالمي في المرحلة الراهنة، واسفرت عن تحديد توجهات ومسارات هامه تخدم الخدمات البريدية علي مستوي العالم.

واوضح ان المشاركة الايجابية للبريد المصري في منتدي العام الماضي تم فيها استعراض تجربة تطوير البريد المصري كنموذج نجاح ومثل يحتذي به لتطوير الهيئات البريدية علي مستوي اتحاد البريد العالمي، من حيث تطوير البنية التحتية، وميكنة جميع الخدمات المقدمة، واستحداث خدمات جديدة.

وأكد أن المشاركة المصرية خلال العام الماضى قد اسفرت عن توجيه الدعوة للبريد المصري من قِبل اتحاد البريدي العالمي للمشاركة في الجلسة الرئيسية والتي تناولت مناقشة موضوع بعنوان “من الرغبة الي الحاجة” “الربط ما بين التوقعات والمعطيات .

جدير بالذكر ان البريد المصري قد نظم في أغسطس الماضي اجتماعا تحضيريا لهذه القمة شمل كافة قيادات البريد العربي والافريقي بالقاهرة لتوحيد رؤى و توجهات المنطقة في القضايا المحورية التي تشغل الساحة البريدية العالمية.

error: Alert: Content is protected !!