أخبارحكومية

المصرية للاتصالات تعلن أسماء سعداء الحظ الفائزين بتشجيع المنتخب فى كأس العالم بروسيا

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات WE – أول مشغل اتصالات مصري متكامل – أنه تم اختيار 25 فائز فى المرحلة الاولى لمسابقة “كأس العالم”، والتي أطلقتها الشركة مؤخرا،  وتتيح فرصة السفر لعملائها لمساندة وتشجيع المنتخب الوطني خلال مشواره في كأس العالم روسيا -2018.

فى هذه المناسبة قال المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات أن الشركة تحرص على تقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائها، والتواجد بجانبهم في كافة اهتمامتهم، وذلك بما يتماشى مع ريادتها داخل سوق الاتصالات المصري.

وأضاف البحيرى: “جاءت مسابقة كأس العالم حرصا منا على مساندة المنتخب المصري خلال مشواره في كأس العالم خاصة كون المصرية للاتصالات هي الراعي المصري للمنتخب القومي”.

جدير بالذكر أن مسابقة “كأس العالم” تم إطلاقها في إطار رعاية المصرية للاتصالات للمنتخب القومي خاصة بعد تأهله إلى مونديال كأس العالم 2018، وتتم تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، ويتضمن برنامجها حصول عملاء WE على نقطة مقابل كل جنيه نظير  شحن الموبايل، أوسداد كل من فواتير الإنترنت أو التليفون الأرضي،  أو الاشترك في الخدمات المختلفة التي تقدمها الشركة، وتزداد فرص العميل في الفوز كلما زادت عدد النقاط.

وتستمر تلك المسابقة حتى نهاية شهر فبراير الجاري، ويتم  الاعلان عن اسماء 5 فائزين اسبوعيا، ويحصل الفائز الأول من كل أسبوع على رحلة لحضور مباريات المنتخب المصري في كأس العالم ، ويحصل الفائزون الآخرون على أجهزة محمول..وسيتم الاعلان عن الفائزين في المرحلة الثانية خلال شهر مارس المقبل.

وفاز برحلة السفر إلى روسيا كلا من: اسامة طه عبدالعال (السويسهمام ضرار محمود (المنيامحمد جلال أحمد (البحيرةطارق محمد أحمد (الجيزةوائل عبدالعزيز متولي (القاهرة)، بينما فاز 20 عميل بأجهزة محمول،

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!