أخبارحكوميةشركات

“المصرية للاتصالات” توقع لتقديم خدمات الإتاحة لـ “اورنچ داتا” لتقديم خدمات الانترنت الثابت

الاستماع للخبر

 

في اطار التعاون الاستراتيجي بين الشركة المصرية للاتصالات وشركة اورنچ مصر، وقعت الشركتان اتفاق مدته ثلاث سنوات، تقوم بموجبه الشركة المصرية للاتصالات بإتاحة عدة بدائل لاستخدام شبكة الاتاحة الثابتة الخاصة بها لتقديم خدمات الانترنت الثابت.

فى هذه المناسبة قال جان مارك هاريون الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر أن شركته ترحب بما تقوم به المصرية للاتصالات من تطوير للبنية التحتية، وبما يعود بالنفع على العملاء في السوق المصري.

وأضاف أن أورنج تتطلع ليكون هذا الاتفاق خطوة نحو ازالة اي معوقات لتقديم خدمات الانترنت الثابت اطار التعاون الممتد بين الشركتين.

من جانبه صرح المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات قائلاً إن هذه الاتفاقية تمثل أهمية كبيرة للشركة المصرية للاتصالات، خاصة وأنها تساهم في دعم علاقة الشراكة الاستراتيجية وحجم التبادل التجاري بين الشركتين، عبر اتفاقيات تجارية تضمن لها الريادة السوقية لهذا النوع من الخدمات خاصة في ظل الاستثمارات الضخمة التي ضختها الشركة لتطوير بنيتها التحتية وتقديم بدائل فنية وتجارية أفضل لعملائها، بما ينعكس ايجابيا على مستوى الخدمات المقدمة للمستخدم النهائي، و يؤكد حرصنا على تقديم الأفضل للسوق المصري.

وأضاف البحيري أن المصرية للاتصالات حرصت – خلال تلك الاتفاقية –  على توفير آليات سعرية جديدة وميزات تجارية تساهم في تحفيز السوق وتحقيق مصالح مشتركة لكلا الطرفين، موضحا أن الاتفاقية تساهم أيضا في تعظيم الاستفادة من النمو الراهن لمعدلات الاستخدام لخدمات البيانات.

وجدير بالذكر أنه بموجب تلك الاتفاقية، تقوم المصرية للاتصالات بتقديم خدمات الاتاحة لشركة اورنچ داتا عبر البنية الاساسية المملوكة لها في ضوء التزامها بموجب الترخيص الممنوح لها باستخدام البنية الاساسية للشركة المصرية للاتصالات لتقديم خدمات الانترنت الثابت.