انترنتمجتمع

اليوم .. صلحها في ضيافه اسامه كمال علي راديو هيتس

من الرابعة .. ولمدة ساعة كاملة، علي اذاعه راديو هيتس ٨٨.٢ من الاحد الي الخميس، يستضيف الاعلامي اسامه كمال مساء اليوم فى برنامجه ( من غير سياسة)، تجربه لشباب اطلقوا مبادرة تحت اسم ( صلحها).

وأكد الشباب انه بسبب التكلفه الكبيرة (والصنايعية) التي تتحكم في كل من يطلبها، فقد اطلقوا هذه الحملة تحت شعار (انت الصنايعي).

ويناقش البرنامج اليوم فكرة الاعتماد علي النفس وتعليم ذاتك لبعض الحرف التي تفيد وتواجه بها مشاكلك سواء كانت اعطالك داخل المنزل او خارجه، وهو الامر الذي اعتاد عليه الاجانب خارج مصر ولكننا لا نعترف به كمصريين.

وتقدم التجربه الشبابيه بعض النصائح التي يمكن ان يحتاجها المواطن وتخص اعمال مثل النجارة والسباكة والنقاشة وايضا تصليح السيارات، بالاضافه الي قائمة طويلة من التفاصيل الاي نواجهها في حياتنا اليومية ويتحكم فيها ( الصنايعي) المعروف بارتفاع ثمنه وتحكمه في مواعيد لا تناسبنا.

حمله صلحها بتقول (انت الصنايعي) وانت النجار وانت الميكانيكي وانت الاستورجي وانت النقاش ..وبتقول كمان لا تعطيني السمكه ولكن علمني كيف اصطاد السمك.. وضيوف الحلقه هم اعضاء حمله صلحه do it yourself مروة القاضي وميرنا هاني

error: Alert: Content is protected !!