أخبارشركات

“اوتوديسك” تحتل المرتبة الأولى كأكبر حصة سوقية لبرمجيات التصميم العقارى والهندسى فى السوق المصرى 

الاستماع للخبر

كتب: خالد أبو المجد

كشفت شركه اوتوديسك العاملة في مجال إنتاج برامج التصميم ثلاثي الأبعاد والهندسة والتصميمات الداخلية عن أهم ملامح استراتيجتها القادمة داخل السوق المصرى العام القادم.

وأعلنت “أوتوديسك” أهم نتائج العام الحالى باحتلالها الحصة السوقية الأولى داخل السوق المصرى فى قطاع البرمجيات العقارية بالتعاون مع شريكها المحلى شركة “تى كمبيوترز”، لتكريم كبار عملائها بحضور محمد صالح المدير الاقليمى للشرق الاوسط لشركة اوتوديسك وحازم نبيل مدير اوتوديسك مصر وعدد كبير من كبار المطورين العقاريين داخل السوق .

فى هذا الصدد صرح بذلك عمرة علوبة رئيس مجلس ادارة شركة  “تى كمبيوترز”، الموزع الأول لمنتجات الشركة بالسوق المصرى، أن برمجيات اوتوديسك تعد هى الخيار الأول لأى  مطور عقارى يستهدف الوصول الى الاحترافية من خلال حلول تكنولوجية تؤدى الى تسليم المشروعات بجودة مناسبة فى التوقيت المناسب.

علاوة على ثراء محتوى هذة البرمجيات و التى تؤدى الى تسهيل عملية التصميم من بداية كونها فكرة، وحتى اكتمال التنفيذ ومرونة اجراء التعديلات المناسبة مع ضمان تسليم المشروعات فى التوقيت المناسب وبالجودة المطلوبة، وانعدام هامش الخطر خاصة فى المشروعات العقارية العملاقة، والتى ينفذها اكبر المطورين العقاريين داخل السوق .

أضاف علوبة: “أصبحت برمجيات اوتوديسك تحتل الحصة السوقية الاكبر فى السوق  المصرى، والاساسية التى تعتمد عليها اكبر الاسماء فى القطاع العقارى لانها تقدم مجموعة متكاملة من الحلول والبرمجيات الهندسية”.

وأوضح: “اهم ما يميزها امكانية تكامل هذة البرمجيات مع البرمجيات الاخرى التى تعتمد عليها بعض الشركات مما يوفر التكلفه والوقت للشركات الكبيرة والصغيرة على حد سواء، ولا تحتاج الى اعادة تاهيل البنية التحتية لديها وتمتد برمجيات اوتوديسك لتقوم بالعديد من الاعمال المختلفه داخل الشركات منها نظام الارشفه الالكترونى والذى يتوافق مع برمجيات اوتوكاد”.

من جانبه اضاف احمد فكرى، مدير منتجات اوتوديسك بشركة “تى كمبيوترز”:  مجموعة برمجيات “أوتوديسك ”  تلبى احتياجات سير عمل التصميم بالكامل، بدءًا من تصوير الواقع وتحويله إلى تصميم وصولًا إلى تشكيل التصميم من خلال تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد أو غيره من اشكال  التصنيع الاخرى”.
وأضاف نعمل كمستشار خاص لكل عميل، بحيث نمنحه البرامج والتطبيقات التى تتناسب مع احتياجاته بهدف نشر ثقافه التحول الرقمى داخل المنشات الانشائيه والمعمارية ومكاتب التصميم الداخلى، ونتواصل مع العديد من الجهات التعليمية لتدريب وتاهيل حديثى التخرج من المهندسين على أحدث وأدق التقنيات التكنولوجية فى هذا المجال فى القاهرة والمحافظات .

  www.ict-misr.com