أخبارمؤتمرات

بالتوازي مع معرض ومؤتمرCairo ICT 2017: “نافكو” تشارك بالدورة الثالثة لمعرض DSS

كتب: خالد أبو المجد

للعام الثاني على التوالي، أعلنت شركة نافكو، أكبر منتج ومورد لحلول السلامة في الشرق الأوسط، عن مشاركتها في الدورة الثالثة لمعرض الدفاع والأمن والسلامة العامة DSS والذي يعقد بالتوازي مع معرض ومؤتمرCairo ICT 2017.

وتستعرض شركة نافكو من خلال جناحها المتميز في المعرض عدد من الحلول والابتكارات الخاصة بها في مجال أنظمة الجهد المنخفض (ELV) والتي تجمع بين حلولها التي لا مثيل لها في انظمة الكشف عن الحريق والإنذار وأنظمة الإخلاء الصوتية وأنظمة مراقبة الفيديو وأنظمة الإدارة ونظام المراقبة عن بعد على مدار الساعة، كما تشمل أنظمتها الأمنية والمتكاملة ايضا مجال المراقبة بالفيديو، والتحكم في الدخول والإدارة والتصوير الحراري وتحليلات الفيديو والأمن الجسدي.

وبالإضافة إلى ذلك، تعرض نافكو أيضاً معدات وأنظمة مكافحة الحرائق بما في ذلك مضخات الحريق وأجهزة التحكم، والأبواب المقاومة للحريق  وأجهزة إطفاء الحريق وخراطيم إطفاء الحريق وتجهيزاتها، وغيرها الكثير.

فى هذا الصدد يقول خالد الخطيب، المدير التنفيذي لنافكو: “تأتي مشاركتنا في الدورة 21 من معرض Cairo ICT  من منطلق ايماننا بأهمية هذا المعرض ليس فقط على المستوى المحلي بل الإقليمي ايضا، حيث تحرص كبرى الشركات العالمية والمحلية على التواجد فيه للقاء العملاء الجدد والحاليين بالإضافة لاستعراض الحلول والتقنيات الجديدة، ويعتبر  Cairo ICT فرصة مثالية لنقدم مجموعة متنوعة من المنتجات إلى السوق، وسوف نعرض حلولنا المتطورة جدًا للـ ELV ، وإطفاء الحرائق، ومعدات السلامة “.

جدير بالذكر أن أن معرض ومؤتمر Cairo ICT 2017  يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 3-6 ديسمبر المقبل، بمركز معارض مصر بالقاهرة الجديدة.

WWW.ICT-MISR.COM

error: Alert: Content is protected !!