أخباراتصالاتشركاتمؤتمرات

بالفيديو: تغيير موعد ومكان إنعقاد معرض Cairo ict 2017 .. تعرف على الموعد والمكان الجديد

كتب: خالد أبو المجد

أعلنت إدارة معرض القاهرة الدولى لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات كايرو آى سى تى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”عن تغييرات فى مكان إقامة الدورة 21 للمعرض هذا العام 2017، إضافة إلى تغيير موعد إنطلاق فعالياته.

وأوضحت إدارة المعرض أن فعاليات cairo ict  هذا العام لن تقام كعادتها كل عام بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، بل سيتم إقامتها بمركز مصر للمؤتمرات “مركز معارض مصر” خلف مسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

كما أعلنت الإدارة أيضاً أن توقيت إقامة فعاليات المعرض قد طرأ عليه تغييرات أيضاً، حيث أصبح موعده الجديد من 3 – 6 ديسمبر المقبل.

جدير بالذكر أن دورة هذا العام التى تحمل رقم 21 تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وتأتى تحت شعار “توقع ..الغير متوقع EXPECT ‘THE UNEXPECTED “.

وكانت شركة تريدفيرز المنظمة للمعرض والمؤتمر قد أعلنت فى بيان صحفى سابق لها عن إقامة المعرض فى 26 نوفمبر 2017، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، إلا أن صفحة المعرض على الانترنت وعلى موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أعلنت منذ ثلاثة ايام عن التغيير السابق ذكره فى موعد ومكان إنعقاد دورة هذا العام من المعرض والمؤتمر الدولى. 

يمكن التسجيل لحضور الفعاليات المؤتمر من هنا

error: Alert: Content is protected !!