أخبارشركاتهواتف

إعتبارً من فبراير الجارى: “كيث لي” مديراً لمجموعة هواوى لأجهزة المستهلك فى مصر

قال كيث لى، مدير عام لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك، انه يتطلع لزيادة معدل نمو شركته في مصر في الفترة المقبلة، وأشار إلى أن هواوي دائماً تعمل علي زيادة حصتها السوقية لقطاع الهواتف الذكية في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

جاء ذلك فى أول تصريح لـ “كيث لى” عقب توليه إدارة مجموعة هواوى لأجهزة المستهلك أعلنت شركة هواوي مصر بدءاً من فبراير الجارى، خلفاً لـ “جورج لى” الذي قام بهذا الدور منذ العام 2015.

وبهذه المناسبة أعرب كيث عن سعادته وحماسه لتواجده في مصر مؤكداً أن مصر تعد واحدة من أهم الدول لدى هواوى، حيث تأتى السوق المصرية كأهم الأسواق الواعدة في المنطقة، كما أنها تعتبر مركزا استراتيجياً للشركة في أفريقيا والشرق الأوسط”.

من ناحيته أعرب “جورج لي”، المدير العام الأسبق عن امتنانه لكل العاملين في هواوى مصر على ما قدموه، وما أظهروه من تفاني واخلاص فى عملهم من أجل النهوض بالشركة وتحقيق نجاحات متتالية من جهود خلال فترة رئاسته.

وأضاف جورج لى أن موظفى هواوى هم الركيزة الأساسية للشركة ومصدر نجاحها، متمنياً لهم التوفيق، وأختتم قائلاً: “ستظل مصر دائماً بلدى الثانى، كما اتطلع لزيارتها مرة أخرى فى المستقبل القريب”.

جدير بالذكر أن “كيث لي” المدير الجديد للمجموعة فى مصر حاصل على درجة الماجستير في التسويق من جامعة ليستر ببريطانيا إحدى الجامعات البريطانية، ويمتلك تاريخاً حافلاً من الخبرات، كما شغل العديد من المناصب المرموقة، حيث سبق له شغل مناصب قيادية فى الشركة وخاصة فى إدارات المبيعات والبيع بالتجزئة، بالإضافة الى عدة مهام قيادية أخرى.

وعلى مدار الخمس السنوات الماضية تدرج كيث في عدة مناصب داخل الشركة فى كافة الأدارات التى عمل بها وخاصة فرع الشركة في المملكة العربية السعودية، والتي تعد واحدة من أهم الأسواق في منطقة الخليج.

error: Alert: Content is protected !!