أخباراتصالاتشركاتمجتمع

بمناسبة إطلاق الـ 4G: تعرف على مفاجأت أورانج مصر الـ 5 لعملائها

كتب: خالد أبو المجد

أعلنت شركة “أورنج مصر” لخدمات الاتصالات المتكاملة اليوم عن إطلاقها لتكنولوجيات الجيل الرابع 4G خلال مؤتمر صحفي عالمى بحضور الرئيس التنفيذي للشركة جان مارك هاريون، نواب رئيس مجلس الادارة، وعدد كبير من الصحفيين.

ومع إطلاق خدمات الـ 4G رسمياً، كشفت اورنچ عن حزمة من العروض التى تقدمها لعملائها حصرياً.. وهي:

  1. عرض التغيير إلى الـ 4G: حيث يحصل العملاء على 500 ميجابايت إضافية عند استبدال شريحة الـ SIM لهواتفهم الذكية بأخري تدعم خدمات الـ 4G.
  2. عرض الـ 4G الجديد: كل يوم، سوف يمكن عملاء اورنچ من الحصول على أربعة أضعاف استهلاكهم من البيانات في اليوم السابق.
  3. عرض الـ 10 شهور: مع إطلاق خدمات الجيل الرابع رسمياً، تقدم اورنچ لجميع المصريين فرصة متساوية للوصول إلى العالم الرقمي من خلال العرض غير المسبوق للهاتف الذكي الجديد Tecno N9 : لمدة 10 أشهر متتالية ، سيحصل عملاء اورنچ ايجل واورنچ بانثر 65 أو اورنچ دولفين 65 على خصم 50 جنيه ، مما يجعل الهاتف الذكي الجديد متوافر في السوق المصري  بسعر مناسب  999 جنيه بدلا من 1499 جنيه.
  4. عرض الـ Flybox: حصرياً كشفت اورنچ عن جهاز انترنت راوتر Flybox لعملائها بسعر 999 جنيه فقط للاستمتاع بأفضل اتصال للإنترنت المنزلي دون الحاجة إلى الخط الارضي، بالاشتراك في باقات انترنت الـ 4G التي سوف يستفيد العملاء فيها بـ 3 أشهر من الإنترنت مجاناً.
  5. عرض STARZ PLAY: يسر اورنچ مصر أن تعلن عن شراكة جديدة مع STARZ PLAY، التي تُعد من أسرع خدمات الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتُتيح هذه الشراكة لعملاء اورنچ مصر الاستمتاع بكتالوج الترفيه الكامل المقدم من STARZ PLAY والذي يحتوي على أكثر من 6500 ساعة من أفلام هوليود الرائجة والأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال وحلقات مسلسل ” same-day-as-the-US “، سيحصل عملاء  نظام اورنچ ايجل واورنچ بانثر على ستة أشهر للاستمتاع غير المحدود بخدمات وتطبيق STARZ PLAY .

 

error: Alert: Content is protected !!