أخبارشركاتهواتف

تحت شعار ضاعف تجربتك.. هواوي تطلق GR5 2017 و  GR3 2017 أحدث هواتف سلسلة GR Series

 

قال جورج لي، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك: “تهتم هواوي كثيراً بفئة الهواتف الذكية متوسطة التكلفة، وذلك لأنها تمثل نسبة كبيرة من السوق المحلي”.. وأضاف: ” نهج هواوي، جودة استثنائية وأفضل قيمة شرائية .. لذا تسعى هواوي دائماً لضمان أفضل قيمة شرائية لعملائها، وذلك عن طريق توفير هواتف ذكية بإمكانيات متقدمة مقارنة بأجهزة منافسيها في نفس الفئة”.

جاء ذلك تعليقاً على إطلاق مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك أمس نسختين جديدتين من هواتفها الذكية GR5 2017 و GR3 2017، ضمن سلسلة هواتف GR Series تحت شعار “ضاعف تجربتك”، بأسعار مناسبة مع الحفاظ على مواصفات الهواتف الراقية، والتي تتماشى مع متطلبات المستهلك، وذلك في إطار تطوير الشركة للهواتف الذكية ونجاحها في تحديد معايير جديدة للأناقة والأداء.

من جانبه أكد جمال حسين، مدير المنتجات بشركة هواوي مصر، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته الشركة الأربعاء للإعلان عن إطلاق الهاتفين GR5 2017 و GR3 2017 فى السوق المصرية أن شركته احتلت المركز الثالث في قائمة كبري الشركات المُصنعة للهواتف الذكية وفقاً لحصتها السوقية، ووصلت حصتها السوقية الي نسبة 10% من اجمالي الحصة السوقية العالمية، في حين ارتفعت نسبة شحنات الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم في 2016 بنسبة 2.3٪ عن 2015.

وأضاف أن الاستثمار في مجال البحث والتطوير يعد أهم عامل في تطوير منتجات هواوي المميزة، حيث تقوم شركة هواوى بتخصيص نسبة 10% من مبيعاتها السنوية لقسم البحث والتطوير.

error: Alert: Content is protected !!