تقاريرمنوعاتهواتف

تقرير حديث لسونى موبايل يحدد: الطرق الـ 10 لإستخدامات السيلفى فى المستقبل

 

حدد تقرير صدر حديثاً وأعدته “سوني موبايل”، بالتنسيق مع “فيوتشرايزون لاستشارات تكنولوجيا المستقبل، وبالاستناد إلى دراسة استقصائية شملت 6500 مستهلكاً أوروبياً في المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإسبانيا، أن أفضل 10 طرق يعتقد المستهلكون أنه يمكن استنباطها لإستخدامات تطبيقات تصوير السلفى خلال السنوات الخمس المقبلة هى:

  1. العلاقات الاجتماعية : التقاط صورة سلفي مع الأصدقاء  لمعرفة ما يفكر به الآخرون بالفعل.
  2. الطب: أكثر من ربع الذين شملهم الاستطلاع يرغبون في مشاهدة طبيبهم العام عبر السلفي أو مكالمة الفيديو في المقام الأول.
  3. الخدمات المصرفية لجيل السلفي: إن ما يقرب من نصف الذين تتراوح أعمارهم ما بين 25 و34 سنة يشعرون بأمان أكثر إذا ما تمكنوا من الوصول إلى حساباتهم المصرفية في حال كانت صورة السلفي هي “كلمة المرور”.
  4. الترفيه: إن نحو نصف الباحثين عن الإثارة، يرغبون في تجربة التقاط صورة سلفي وهم جالسون في العربات الأقحونية مدينة الملاهى مع إمكانية التحكم بتوثيق هذه التجربة.  
  5. في صالة الألعاب الرياضية/اللياقة البدنية: صور السلفي التي تعمل بـ “الذكاء الاصطناعي” من أجل مراقبة الجسم على سبيل المثال، اختبار معدل نبضات القلب وأيضاً المقترحات لتحسين التقنية ومدى دقة الحركة التي تتم تأديتها.  
  6. في مجال تفصيل الملابس: التقاط صورة ثلاثية الأبعاد للجسم لتفصيل الملابس.
  7. في مجال تجارة التجزئة: استخدام كاميرا الهاتف الذكي من أجل تجربة ملابس مختلف تناسب شكل الجسم بلمسة رز واحدة.
  8. العملة الاجتماعية: الدفع للدخول إلى السينما أو المناطق السياحية من خلال صورة السلفي
  9. الروبوتات: استخدام الهاتف الذكي للسيطرة على الطائرات من طيار أو الروبوتات لالتقاط صور السلفي من مواقع أخرى أو بعيدة المدى.
  10. المنزل: استخدام السلفي لدخول المنازل أو السيارات
The Sony Mobile Xperia XZ’s superior 13MP front facing camera allows for incredibly detailed pictures, ‘The Future of Selfies’ report predicts selfies on superior quality smartphones in the near-future will be used as biometric identifiers for banking security

 

error: Alert: Content is protected !!