أخبارشركاتمجتمع

تلفزيون ال جي OLED يفوز بجائزة أكثر الشاشات التلفزيونية المفضلة

تخفيضات كبيرة لمنتجات الشركة بالسوق المصري

 

كتب: خالد أبو المجد

فازت موديلات تلفزيون ال جي OLED بجائزة أكثر الشاشات التلفزيونية المفضلة للمستهلكين وفقا لإستطلاع جرى على هامش مؤتمرIFA 2017 مؤخرا في برلين.
وبهذه المناسبة، فقد أعلنت شركة ال جي مصر عن عدد من العروض الخاصة على أسعار موديلات شاشات ال جي OLED المتاحة في السوق المصري تصل الى 29% ولفترة محدودة.

جدير بالذكر أن شاشة OLED حصلت على المركز الأول في الولايات المتحدة الأمريكية، وأستراليا، بالإضافة الى ثمانية بلدان أوروبية من بين أكثر من 200 نوع من أجهزة وشاشات التلفزيون على مستوى العالم.

وكانت تسعة من المجلات التقنية والتجارية المرموقة قد أعلنت نتائج إستطلاع الرأي الذي أجرته حول هذا الموضوع خلال فعاليات المؤتمر التقني الذي أقيم في برلين، ومن ضمنها مجلة (Consumer Reports) من الولايات المتحدة، و (Which) البريطانية، و (Test) الألمانية، و (Que Choisir) الفرنسية، و(Choice) الأسترالية، وغيرها.

وبهذه المناسبة علّق دون كواك المدير التنفيذي في ال جي مصر قائلا: “لطالما كنا على ثقة أن شاشات ال جي OLED هي الأفضل في السوق العالمي لكوننا مبتكري تلك التقنية، وأصحاب براءة إختراعها، وتستمر ال جي في جهود التطوير المستمر لتقنياتها واضعة مصلحة وراحة المستهلك كهدف أساسي ودافع رئيسي لها”. وأضاف كواك: “وبمناسبة هذا الإعلان الهام والذي جاء من أحد أهم الجهات التقنية في العالم وهو مؤتمرIFA 2017 ، فيسعدنا الإعلان عن تخفيضات كبيرة في أسعار شاشاتنا التي تحوي هذه التقنية حتى يستمتع المستهلك المصري بأفضل تقنية عالمية في عالم شاشات العرض”,

جدير بالذكر أن عدد من الشركات المنافسة قد قدمت موديلاتها من شاشات OLED في المسابقة أيضا، ولكن تستمر ال جي في احتلال المركز الأول لكونها صاحبة براءة اختراع هذه التقنية، وأول من طورها عالميا.

 

error: Alert: Content is protected !!